بهدف تقديم خدمات صحية وتثقفية لأعضاء غرفة عجمان

مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية التابع للغرفة يوقع مذكرة تفاهم مع مستشفى عجمان التخصصي

مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية التابع للغرفة يوقع مذكرة تفاهم مع مستشفى عجمان التخصصي


وقع مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان، مذكرة تفاهم مع "مستشفى عجمان التخصصي" بهدف تعزيز علاقات التعاون الحالية والمستقبلية بين الطرفين في مختلف المجالات، والاستفادة من الخبرات التراكمية المتبادلة.
وبموجب المذكرة سيوفر "مستشفى عجمان التخصصي" خصم بنسبة 30 % لموظفي الغرفة وأقاربهم من الدرجة الأولى على جميع الخدمات الطبية العلاجية، إلى جانب تقديم خدمات صحية وخصومات حسب لوائح المستشفى لموظفي وعمال الشركات والمصانع في القطاع الخاص بإمارة عجمان والمدرجة في قائمة الشركات المعتمدة من مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية.

وأكد ناصر الظفري، الرئيس التنفيذي لمركز عجمان للمسؤولية المجتمعية، حرص المركز على تعزيز أُطر التعاون المشترك مع مختلف جهات القطاعين الحكومي والخاص سواء على مستوى الدولة أو على مستوى إمارة عجمان بشكل خاص، بما يعزز سبل تبادل الخبرات، والارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة لجميع أعضاء غرفة تجارة وصناعة عجمان، ويضمن تحقيق سعاتهم ورفاهيتهم.

وأضاف: "يأتي توقيع مذكرة التفاهم مع "مستشفى عجمان التخــــــصصي" كخطـــــــوة جــــــديدة في مســـــيرة المــــــركز نحــــو تفعيل التعــــــاون والتــــــواصل بين الطــــــرفين وتأسيس شراكة استراتيجية طــــــويلة الأمـــد، تحقق الفائدة المشتركة، والتي تصب في مصلحة الجانبين.
وتسهم في تعزيز الوعي الصحي للموظفين العاملين في المؤسسات والشركات بإمارة عجمان، وبالتالي تحقيق رؤية وأهداف الإمارة والدولة وفق أهداف غرفة عجمان ومستشفى عجمان التخصصي.

من جهة أخرى تسعى مذكرة التفاهم إلى توطيد التعاون في المبادرات المشتركة والفعاليات التي يقوم بها الجانبان، من خلال تقديم الدعم المعنوي والترويج لتلك الفعاليات، وعقد برامج توعوية وورش عمل تثقيفية وفحوصات، للمستهدفين من العمالة في القطاع الخاص التابع لمركز عجمان للمسؤولية المجتمعية بغرفة عجمان أو من ذوييهم من الدرجة الأولى في الإمارة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot