مروان عبيد المهيري عضوا في اللجنة التوجيهية للمؤتمر البرلماني لمنظمة التجارة العالمية

مروان عبيد المهيري عضوا في اللجنة التوجيهية للمؤتمر البرلماني لمنظمة التجارة العالمية

وافق الاتحاد البرلمان الدولي على اختيار سعادة مروان عبيد المهيري عضو المجلس الوطني الاتحادي عضوا في اللجنة التوجيهية للمؤتمر البرلماني الخاص بمنظمة التجارة العالمية، وذلك تجسيدا لعلاقة التعاون والشراكة القائمة بين المجلس الوطني الاتحادي والاتحاد ولأهمية دور الدبلوماسية البرلمانية الإماراتية خلال مشاركتها في الفعاليات البرلمانية الدولية، وانسجاما مع السمعة والمكانة التي تحظى بها دولة الإمارات من خلال عضويتها في منظمة العالمية.
وأسس الاتحاد البرلماني الدولي ، المؤتمر البرلماني لمتابعة أعمال منظمة التجارة الدولية في عام 2002 ولزيادة المشاركة البرلمانية في أعمال وقرارات المنظمة، وللمؤتمر لجنة توجيهية تعنى بتنظيم أعمال المؤتمر السنوي المكون من 25 برلماناً ومنظمات برلمانية إقليمية ودولية، حيث تعقد اللجنة اجتماعين سنوياً أحدهم في جنيف والأخر في بروكسل.
وتستضيف دولة الإمارات المؤتمر الوزاري الثالث عشر لمنظمة التجارة العالمية. وستلتقي الهيئة التشاورية للمنظمة، والتي تجتمع مرة كل عامين، في أبوظبي في الربع الأول من عام 2024، مما يضع دولة الإمارات في قلب المحادثات التي ستشكل مستقبل التجارة العالمية.
 



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/