لا أحب أن تكون المرأة مكسورة أو ضعيفة

مروة الأزلي: السعادة لا تتحقق بدون حب

مروة الأزلي: السعادة لا تتحقق  بدون حب

تألقت في أداء شخصية الراقصة (كواكب) بمسلسل (زلزال)، الذي عرض في رمضان الماضي، وتواصل حاليا تصوير مسلسل (البرنس) استعدادا لعرضه في رمضان المقبل، كما بدأ عرض أحدث أفلامها (صندوق الدنيا).
عن أعمالها، كان مع الممثلة الشابة مروة الأزلي، هذا الحوار:


• ماذا عن دورك في فيلم (صندوق الدنيا)؟
- أجسد شخصية (زبادي) بائعة السندوتشات الشعبية التي تعمل على عربة في إحدى الحارات، تربطها علاقة عاطفية بشخص يعيش معها في نفس الحارة.
• هل وجدت صعوبة في أداء الشخصية؟
- صعوبة الشخصية تنبع من تفاصيلها، (زبادي) تعلم أنها جميلة جدا، لكنها في نفس الوقت تعمل في الشارع كبائعة شعبية، لذلك تظهر أحيانا بشخصية ناعمة رقيقة، أحيانا أخرى تظهر قوية حتى لا يطمع فيها أحد، انها شخصيتان متناقضتان أو بالأصح شخصية مركبة.
• ما رسالة الفيلم؟
- الفيلم اجتماعي، يتناول مجموعة من القصص التي تمس كل طبقات المجتمع، يوضح طريقة تعامل الذين ينتمون لشرائح طبقية مختلفة مع مواقف الحياة.
• كيف ترين دورك في الجزء الثالث من مسلسل (نصيبي وقسمتك)؟
- جسدت شخصية (مروة)، الطماعة الانتهازية المتطلعة، التي تسعى للزواج من والد صديقتها الملياردير طمعا في ماله، ضمن قصة (من طفى النور).
• كيف كانت ردود الفعل؟
- الحمد لله حققت نجاحا كبيرا، لأن شخصية (مروة) استفزت الجمهور الذي تفاعل معها، أحيانا تكون كوميدية وأحيانا أخرى جادة، هاجمني البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ووصفوني بالانتهازية والمادية، مما يدل على نجاحي في إقناع الجمهور بشخصيتها ونجاحي في تقديمها.
• ما الرسالة التي قمت بتقديمها من خلالها؟
- (مروة) فتاة جميلة، تهتم بنفسها، أناقتها، وجمالها للإيقاع بالرجال الأغنياء، تتزوجهم طمعا في المال والثورة، هذه شخصية حقيقية موجودة في الواقع للأسف، لهذا كان المسلسل رسالة لهذا النوع من النساء، أنه نموذج سيئ سيخسر كل شيء في النهاية ولن يفوز بشيء، إذ تم طرد (مروة) في نهاية المسلسل على يد زوجها وخسرت كل شيء وفشلت خطتها في الاستيلاء على أمواله وثروته.
• ماذا تقولين للفتيات اللاتي يفكرن في الزواج طمعا في المال وليس من أجل الاستقرار؟
- أهم شيء في الزواج هو الحب، التفاهم، المودة، الاحترام، والكرامة، هذه أمور أساسية حتى يستمر الحب والزواج، إما الزواج من أجل المال فهذا ليس زواجا ولا حبا، بل صفقة وبزنس،
 من يفكرن بهذه الطريقة لن ينجحن أبدا في حياتهن ولن يحصلن على شيء في النهاية،
 حتى لو حققن حلمهن بالحصول على الأموال سيفقدن السعادة، الاستقرار، إحساسهم بالحب، السعادة لا تتحقق بدون حب.
• كيف تعاملت مع الجدل الذي أثارته صورتك مع الفنان سامح الصريطي؟
- سعدت جدا بالعمل معه لأنه صاحب خبرة طويلة في التمثيل والفن،
كان بيننا انسجام ظهر على الشاشة وزاد من نجاح الدور، أما فيما يتعلق بهذه الصورة فقد نشرتها وأنا برفقته في كواليس المسلسل، كتبت عليها (زوجي حبيبي)،
فظن الجمهور أننا تزوجنا فعلا، لذا فوجئت بردود فعل واتهامات أنني تزوجت من رجل في عمر والدي من أجل المال، لم أغضب من التعليقات، بل سعدت بها جدا،
 شعرت بتفاعل الناس مع المسلسل.
• أيضا أثارت شخصية (الراقصة كواكب) جدلا، لماذا حدث هذا؟
- قدمت الشخصية فى مسلسل(زلزال)، اعتبرها من أقرب الشخصيات الفنية لقلبي لأنها جريئة، قوية، ومميزة للغاية، صنعت لنفسها مجتمعا خاصا،
حكمته، وأصبحت رئيسته، لعبت دور الرجل والمرأة في الحياة، تعمل، تكافح، تتخذ قرارات صعبة وحادة، وتتحكم في عملها.
• لماذا أحببتها؟
- حبي لها كان نابعا من حبي لنموذج المرأة القوية، أتمنى أن تكون كل سيدة وكل امرأة في العالم نموذجا لإمراة قوية وصاحبة قرار وغير تابعة لأحد، لا أحب أن تكون المرأة مكسورة أو ضعيفة.
• ماذا تمثل لك هذا الشخصية؟
- الشخصية أثارت جدلا كبيرا، حققت نجاحا لم أتوقعه، تفاعل معها الجمهور بإيجابية، تلقيت العديد من التعليقات التي تدل على نجاح الدور، الحمد لله على هذا النجاح أعتبره بمثابة محطة فاصلة في مشواري الفني.
• ما عوامل نجاح العمل الفني؟
- النجاح يتوقف على عدة عوامل، بداية من اختيار العمل والدور، مرورا بالمجهود الذي يبذله الممثل في عمله وتركيزه في الشخصية حتى تخرج للجمهور بصورة جيدة وقوية.
• ماذا عن نجاحك وتألقك؟
- حبي لاختيار الأدوار الجريئة والمختلفة، لأنها بلا شك ستكون أدوارا مميزة، بشكل عام أحب الأدوار والشخصيات الجريئة، أحب الخروج عن المألوف في التمثيل وأكرة النمطية والأدوار التقليدية.
• هل ستشاركين دراميا في رمضان المقبل؟
- أعكف حاليا على تصوير مسلسل (البرنس) من إخراج وتأليف محمد سامي الذي رشحني لهذا العمل،
مخرج متميز كل أعماله حظيت بنجاح كبير وله اسم براق في عالم الإخراج.
• ما الذي حمسك للشخصية؟
- قصة المسلسل رائعة، شخصيتي مختلفة تماما عما قدمته من قبل، أتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.
• ما سبب انتقالك من مهنة الصيدلة إلى التمثيل؟
- الصيدلة مهنتي الأساسية، أمتلك صيدلية أعمل بها حتى الآن، دخلت مجال التمثيل لأنني أمتلك الموهبة الفنية، أحاول أن أثبت نفسي بأعمالي وأدواري المختلفة.
• هل ترين نفسك محظوظة دراميا؟
- محظوظة جدا، اذ قدمت شخصية (أجوجا) بنت زعيم القبيلة الصومالي،
مع عادل إمام في مسلسل (فرقة ناجي عطالله)، كان أول وأهم أدواري لأنه عمل كبير وحظي بنجاح لا مثيل له.
• ماذا عن السينما؟
- شاركت في فيلم (الألماني)، الذي حقق نجاحا كبيرا جدا، جسدت فيه شخصية (حبيبة) الطيبة الرقيقة التي لا مطالب ولا أحلام لها، تطيع والدها،
 لهذا أرى نفسي محظوظة جدا في السينما أيضا.
• ما هواياتك بجانب التمثيل والصيدلة؟
- أحب الرقص الشرقي، أتعلمه حاليا بدروس خاصة، أيضا اليوغا والرياضة.
• ما برجك الفلكي وصفاته؟
برج العقرب، عندما أقرأ صفات البرج في الكتب والصحف أشعر وكأنها كُتبت من أجلي، جميعها تنطبق علي حرفيا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/