مزاد على ساعتي يد للنجم بول نيومان

مزاد على ساعتي يد للنجم بول نيومان

تُعرض للبيع ضمن مزاد في نيويورك أعلنت “سوذبيز” أنها تقيمه في حزيران-يونيو المقبل، ساعتان من طراز “رولكس دايتونا” كان يملكهما الممثل الأميركي الشهير بول نيومان الذي توفي العام 2008، وتأمل الدار في أن تباع كل منهما بمليون دولار.
ولكن حتى لو بيعت الساعتان بالفعل بهذا السعر، ستبقيان بعيدتين جداً من الثمن القياسي لبيع ساعة يد في مزاد الذي حققته دار “فيليبس” في نيويورك في تشرين الأول-أكتوبر 2017، إذ بيعت يومها لقاء 17,8 مليون دولار ساعة “رولكس دايتونا” أخرى كان يملكها بول نيومان.
وكان النجم الهوليوودي الذي كان يهوى الساعات الفاخرة ويشارك في سباقات السيارات تلقى إحدى الساعتين السويسريتين المعروضتين ضمن مزاد “سوذبيز” في 9 حزيران-يونيو، هدية من زوجته الممثلة الأميركية جوان وودوارد، خلال سباق 24 ساعة على حلبة دايتونا بيتش في ولاية فلوريدا الأميركية.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/