مزحة تتسبب بغرامة بمليوني دولار

مزحة تتسبب بغرامة بمليوني دولار

أثارت مزحة ألقاها ممثل كوميدي صيني عن الجيش ضجة على الإنترنت، وأدت إلى فرض غرامة قدرها مليوني دولار تقريبا، وفتح تحقيق من جانب الشرطة، وإلغاء عدد من العروض الكوميدية.
وحدثت هذه الضجة بسبب مزحة ألقاها الممثل الصيني لي هاوشي في بكين الأسبوع الماضي، مما يمثل أكبر فضيحة حتى الآن لأحد أشكال الترفيه الذي اكتسب شعبية من خلال العروض الصغيرة.
 
ولقيت العروض الكوميدية رواجا في الصين خلال جائحة كوفيد- 19، حيث قضى الناس وقتا أطول داخل منازلهم وهم يشاهدونها.وأكثر هذه العروض شعبية كان عرضا أنتجته شركة "شاو جواو كالتشر ميديا"، الشركة التي كانت محور الضجة الحالية.
 
وذاع صيت الممثل الكوميدي لي عندما نشر أحد الأشخاص وصفا لمزحة ألقاها في عرض أقيم في 13 مايو، وينظر إليها على أنها مهينة للجيش الصيني.وقالت شرطة بكين على حسابها على موقع "ويبو"، إنها تحقق مع لي. وفرض مكتب الثقافة والسياحة في بكين غرامة قدرها 14.7 مليون يوان (2.13 مليون دولار) على شركة "شاو جواو"، ومنعها من استضافة أي عروض في بكين وشنغهاي. وقال المكتب: "لن نسمح أبدا لأي شركة أو فرد باستخدام العاصمة الصينية مسرحا للتشهير المتعمد لصورة جيش التحرير الشعبي المجيدة".
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/