مسؤولون : المرأة الإماراتية نجحت في إثبات حضورها الفاعل في شتى الميادين

مسؤولون : المرأة الإماراتية نجحت في إثبات حضورها الفاعل في شتى الميادين

أكد مسؤولون أن المرأة الإماراتية نجحت في إثبات حضورها الفاعل في شتى الميادين من خلال دورها الكبير و المهم الذي لعبته على أكمل وجه بدعم من القيادة الرشيدة.وأوضح هؤلاء المسؤولون في تصريحات لهم أن اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف اليوم الثامن من مارس الجاري يحل هذا العام و المرأة الإماراتية تؤكد دورها الكبير إلى جانب أخيها الرجل ضمن مسيرة الخير و العطاء التي تتواصل على أرض الإمارات. فمن جانبه قال سعادة مروان بن جاسم السركال الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير شروق إنه على امتداد مسيرة النهضة المجتمعية والثقافية والاقتصادية التي تعيشها دولة الإمارات العربية المتحدة استطاعت المرأة أن تؤكد دورها الكبير والمهم على الصعد كافة.

وأضاف أن اليوم العالمي للمرأة يمثل مناسبة لحشد طاقات الجميع من أجل تحفيز الأفكار والمبادرات الريادية التي ترسخ من مكانة المرأة و تتيح لها الفرصة لمواصلة تعزيز جهودها و تأكيد دورها .. ونحن في الهيئة بقيادة الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيس الهيئة حريصون على توفير البرامج والخطط والنماذج التطويرية المبتكرة القادرة على تمكينها من تحقيق النجاح والتفوق لتؤدي دورها على أكمل وجه في بيئة الأعمال والمجتمع بأكمله. و قالت الشيخة عائشة القاسمي مدير سجايا فتيات الشارقة بهذه المناسبة : “ يحتفل العالم في 8 مارس في كل عام باليوم العالمي للمرأة والشارقة تجدد مع كل عام التزامها برؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة و توجيهات قرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة التي تدعو إلى مناصرة المرأة ودعم قضاياها والتوقف عند أبرز التحديات التي تواجهها وبحث سبل التغلب عليها بما يفعل دور المرأة الإماراتية و يعزز من بناء جيل من الفتيات القادرات على قيادة مشروع الإمارة الحضاري والمساهمة في تحقيق تطلعاته من خلال الإستثمار في طاقاتهن ودعم مهاراتهن على المستويات كافة.

وأوضحت أن دولة الإمارات قدمت برؤية قيادتها الرشيدة نموذجا ملهما في تمكين المرأة وحصدت المرتبة الـ23 عالميا بتقرير المساواة بين الجنسين الصادر عن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لعام 2019 لتحتل بذلك المركز الأول عربيا ضمن التقرير السنوي العالمي و الذي جاء نتيجة تضافر جهود جميع المؤسسات والجهات في الدولة لدعم المرأة في جميع المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية بما يحقق أهداف التنمية المستدامة 2030 المتعلق بتحقيق التوازن وتمكين جميع النساء والفتيات.

و قالت عائشة الحويدي مدير إدارة التطوع و خدمة المجتمع في جمعية الشارقة الخيرية إن الجمعية تؤكد على الدور المحوري الذي تقدمه المرأة في المجتمع .. مشيرة إلى أن ملفات المساعدات الداخلية تضم نسبة كبيرة من الأرامل والمطلقات واليتيمات اللاتي يحصلن على مساعدات شهرية ترتكز على مساندة هذه الفئة ودعمها وتمكينها من توفير احتياجاتها الأساسية وتوفير المعيشة الآمنة لأطفالها.

من جهتها قالت سعادة خولة السركال مدير عام نادي سيدات الشارقة إن الثامن من مارس يعد احتفالا عالميا بالمرأة ليقف العالم بأسره تقديرا لدورها في شتى نواحي الحياة .. مشيرة إلى أنه في إمارة الشارقة على وجه الخصوص وترسيخا لرؤية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيس نادي سيدات الشارقة بتعزيز دور المرأة في مسيرة النهضة نعمل دائما على توفير بيئة متفردة ومتكاملة تتمتع بالخصوصية والأمان ونسعى للارتقاء بالمرأة وتحفيزها لرفع قدراتها من خلال العديد من البرامج والفعاليات الفنية والرياضية والثقافية . و قالت عائشة الكعبي مدير أطفال الشارقة بالإنابة إن الاحتفاء باليوم العالمي للمرأة تعبير عن التقدير والامتنان والعرفان للمرأة ودورها الريادي في جميع المجالات .. منوهة إلى أن المرأة في الإمارات تبوأت أعلى المراتب وشغلت العديد من المناصب البارزة على المستويين المحلي و العالمي و حققت مكتسبات ونجاحات كبيرة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/