مسابقات تفاعلية ومحاضرات توعوية على مسرح مهرجان ليوا للرطب

مسابقات تفاعلية ومحاضرات توعوية على مسرح مهرجان ليوا للرطب


يشهد مسرح مهرجان ليوا للرطب بدورته العشرين، مسابقات تفاعلية تراثية وجوائز للأطفال والزوار ومحاضرات متنوعة تستقطب المزارعين والأهالي من مختلف الأعمار، وتقدم التوعية في مجالات الصحة والزراعة ومكافحة الآفات وغيرها.
ويزخر برنامج المسرح يومياً بعدد من الفقرات التي تقام بإشراق قرية الطفل وبالتنسيق مع عدد من الجهات الداعمة والراعية للمهرجان، والتي تقدم مسابقات وجوائز قيمة وبرامج توعية وتثقيفية، ومنها مجموعة تدوير، ومركز التواجد البلدي في بلدية منطقة الظفرة، ومستشفيات الظفرة، وهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، والمركز الوطني للتأهيل، والهلال الأحمر الإماراتي.
ويتفاعل الإعلامي مطر بالعصري الشامسي مع جمهور المسرح من مختلف الأعمار عبر أسئلة تراثية تفاعلية تهدف إلى تسليط الضوء على التراث الإماراتي.
وتقدم مجموعة تدوير مسابقات توعوية وتثقيفية تسلط الضوء على سبل الحفاظ على البيئة، وأهمية تقليل النفايات وإعادة الاستخدام والتدوير، بما يعزز مفهوم الاستدامة ويسهم بفاعلية أعلى في بناء مستقبل أمثل وأكثر مراعاة للبيئة، إلى جانب التعريف بما تقوم به مجموعة تدوير من أعمال وبرامج على مدار العام.
كما ينظم التواجد البلدي ببلدية منطقة الظفرة فعاليات ثقافية وتراثية متنوعة والعديد من المسابقات على المسرح التي يتم خلالها توزيع جوائز قيمة وهدايا على الفائزين والمشاركين، بالإضافة إلى مسابقة أجمل زي تراثي والتي تشهد إقبال كبير من الأطفال.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot