بعد ازدياد شعبية هذه الأعمال خلال السنوات الماضية

مسلسلات من 15 حلقة منتظرة في رمضان

مسلسلات من 15 حلقة منتظرة في رمضان

قرّر بعض منتجي الأعمال الفنية في مصر اللجوء إلى إنتاج مسلسلات من 15 حلقة، لتقديمها في الموسم الرمضاني الدرامي المقبل، بعدما ازدادت شعبية هذه الأعمال خلال السنوات الماضية، وتحديداً عبر المنصات الرقمية.

يخوض الممثل آسر ياسين هذه التجربة من خلال مسلسل "نسيت كلمة السر"، المقرر البدء بتصويره قريبا، وهو من إخراج هاني خليفة. المسلسل مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه، للكاتب حسن كمال، وتتناول التاريخ الشخصي لأحد الأبطال الرياضيين، وهي خليط من الأحداث الاجتماعية والسياسية المتلاحقة التي مرت بها مصر خلال السنوات العشر الأخيرة، ولكن من وجهة نظر شخص لم يشارك فيها، بل كان مشاهداً لها.
وتعاقدت الممثلة المصرية منى زكي على مسلسل "ضد الريح"، المكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل عبر إحدى المنصات الرقمية. العمل عن قصة من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضر.

وكانت منى زكي قد خرجت من السباق الرمضاني العام الماضي، إذ كان من المفترض أن تشارك من خلال مسلسل "لام شمسية"، إلا أن إصابة معظم فريق العمل بفيروس كورونا حالت دون استكمال تصويره، وحتى الآن لا يزال مصيره غامضاً.

وفي أولى تجاربه في البطولة المطلقة على الشاشة الصغيرة، يقدم أحمد أمين مسلسلاً جديداً للعرض في شهر رمضان، عنوانه "3 دقائق"، من إخراج علاء إسماعيل. كذلك، يخوض طارق لطفي تجربة دراما المسلسلات القصيرة للمرة الأولى، وذلك من خلال مسلسل "مذكرات زوج"، المأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب أحمد بهجت، وتدور أحداثه في 15 حلقة. والعمل يكتب له السيناريو والحوار محمد سليمان عبد المالك، وتخرجه مريم أحمدي.

كما كشف المنتج أحمد السبكي، أخيراً، عن إنتاجه لمسلسل جديد مكون من 15 حلقة، تؤدي بطولته دنيا سمير غانم، للعرض على الشاشة في رمضان. العمل يشارك فيه الممثل محمد سلام. وكان آخر ظهور رمضاني لدنيا سمير غانم من خلال مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة"، من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي، كما كان لها مسلسل عنوانه "عالم موازي"، لكنه لم يعرض حتى الآن.

يشارك الممثل كريم فهمي في مسلسل "موعد على الغداء"، المكون من 15 حلقة، والمقرر البدء بتصويره في ديسمبر/ كانون الأول المقبل، للعرض في رمضان. المسلسل يشارك في بطولته الممثل محمد عبد الرحمن، والقصة من تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج كريم العدل، وإنتاج كريم أبو ذكري.وفي إطار اجتماعي كوميدي، تقدم دينا الشربيني مسلسلاً جديداً عنوانه "كامل العدد"، يشاركها بطولته شريف سلامة وآية سماحة. القصة من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.
وتعاقدت بسمة على القيام ببطولة مسلسل "بطن الحوت" الذي تقع أحداثه في 15 حلقة، وهو عن قصة من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot