مسلم بن حم يستقبل مجلس إدارة اتحاد الإمارات للهوكي

مسلم بن حم يستقبل مجلس إدارة اتحاد الإمارات للهوكي

 استقبل سعادة الشيخ مسلم بن حم العامري رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم أعضاءَ مجلس إدارة اتحاد الإمارات للهوكي، وذلك في مكتبه بفندق رويال روز أبوظبي.
وضم الوفد سعادة عبد الله سلطان الدح المطروشي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للهوكي، والدكتور عبد الله عبد الرحمن بن سلطان النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد، وفاطمة عبد الله الرميثي النائب الثاني لمجلس إدارة الاتحاد، والدكتور خالد الظنحاني الأمين العام المساعد للاتحاد.
 
وخلال الاجتماع بحث الجانبان سبل تعزيز العمل المشترك، وإيجاد قواسم مشتركة فاعلة وهادفة بين مجموعة بن حم واتحاد الإمارات للهوكي، واستعرض أعضاء مجلس إدارة الاتحاد خطة الفعاليات والمبادارت التي تهدف إلى تطوير رياضة الهوكي وتعزيز ممارستها في الدولة.
وأكد الشيخ مسلم بن حم على أهمية التعاون مع المؤسسات الرياضية والاتحادات الوطنية؛ لتعزيز مكانة الرياضة في الدولة، والمساهمة في تطويرها على المستوى العالمي.
 
من جانبه تقدم رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للهوكي بالشكر إلى الشيخ مسلم بن حم العامري على دعمه المستمر، مثمِّنًا الجهود التي تبذلها مجموعة بن حم الهادفة إلى ترسيخ أهمية الرياضة في المجتمع، والعمل على زيادة الوعي الرياضي لدى النشء.
وفي ختام اللقاء أهدى وفد اتحاد الإمارات للهوكي الشيخ مسلم بن حم العامري درعاً تذكارية، كما أهدى الدكتور خالد الظنحاني كتابه المشترك "زايد على ألسنتهم وفي قلوبهم" الصادر عن "مجلة 999" التابعة لوزارة الداخلية.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/