مسيرات في محافظات الأردن ضد «صفقة القرن»

مسيرات في محافظات الأردن ضد «صفقة القرن»

انطلقت بعد صلاة الجمعة أمس بدعوى من التحالف الوطني الأردني لرفض صفقة القرن، مسيرات ووقفات احتجاجية في عمان ومحافظات أردنية للتنديد بصفقة القرن. وأحرق المشاركون في مسيرة أمام السفارة الأمريكية في منطقة عبدون في عمان الأعلام الأمريكية والإسرائيلية، منددين بالصفقة التي اعتبروها محاولة عبثية لتصفية القضية الفلسطينية. وأكدوا أن حق العودة للاجئيين الفلسطينين، مقدس، محذرين من تصفية القضية الفلسطنينية على حساب الأردن. وطالب المحتجون الفصائل الفلسطينية بتوحيد صفوفها لمواجهة الصفقة، داعين الشعب الفلسطيني إلى  الانتفاضة وخيار المقاومة للخلاص من الاحتلال.

وفي مسيرات في محافظتي إربد وعجلون، التي تحولت إلى وقفات احتجاجية بسبب غزارة الأمطار، أكد المتحدثون أن الشعب الفلسطيني الذي يناضل لإنهاء الاحتلال يستحق دعم الأمة للتصدي لصفقة العار والخزي والعمل على افشالها، مؤكدين أن الفلسطينين قادرين على إفشال صفقة القرن، مثلما أفشلوا عشرات المشاريع غييرها.

ورفع المحتجون في الوقفات يافطات منددة “بالخطط الأمريكية لتصفية القضية الفلسطينية”، مرددين عبارات منددة بالانحياز الأمريكي للاحتلال الإسرائيلي.

وردد المحتجون هتافات “أرواحنا رخيصه فداء لفلسطين، بالروح بالدم نفديك يا أردن، فلسطين ليس لها ثمن إلا الدم، رح نقاوم رح نقاوم، جينا نحمي الوطن، صفقة قرنك ما بتعنيني أنا أردني وفلسطيني».


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot