مشاريع مدينة مصدر تحصل على شهادتي وايرد سكور البلاتينية وسمارت سكور الذهبية

مشاريع مدينة مصدر تحصل على شهادتي وايرد سكور البلاتينية وسمارت سكور الذهبية

أعلنت مدينة مصدر عن حصولها على شهادتي "وايرد سكور" من الفئة البلاتينية و"سمارت سكور" من الفئة الذهبية الصادرتين عن شركة "وايرد سكور" العالمية لاعتماد معايير التكنولوجيا في قطاع المباني والمنشآت، وذلك في مشروعيها المرتقبين "مجمع مدينة مصدر" و"ذا لينك" على التوالي.

وتُعدّ الشهادات التي تمنحها شركة "وايرد سكور" معياراً عالمياً لتقييم مدى التكامل الرقمي ضمن المشاريع العقارية الحضرية. وتتمثل رسالتها، على غرار شهادات "لييد" للريادة في تصاميم المباني المستدامة وكفاءة الطاقة، في وضع المعايير العالمية لمستوى التكنولوجيا في المباني لجعلها مبان ذكية ومترابطة، بما يساهم في بناء مستقبل مرن قائم على التعاون والابتكار. ويضم "مجمع مدينة مصدر" سبعة مبانٍ تجارية، بمساحة إجمالية تبلغ 50 ألف متر مربّع، ويوفّر هذا المجمّع مساحات مكتبية حديثة مجهّزة بأحدث الوسائل، لتوفير اتصال رقمي استثنائي والعديد من المزايا الذكية الأخرى.

أما مشروع "ذا لينك" والذي من المقرّر إنجازه في عام 2025، فيضمّ خمسة مبانٍ تجارية وسكنية بمساحة إجمالية تبلغ 30 ألف متر مربّع.
ويوفر هذا المشروع بيئة عقارية مرنة متعدّدة الاستخدامات، تدمج بسلاسة بين المساحات السكنية والمكتبية وتوفر بنية تحتية تكنولوجية متطورة.

وقال بنجامين رمزي، مدير أول للتطوير والاستثمار العقاري المستدام في مدينة مصدر: "تعكس هاتان الشهادتان اللتان حصلت عليهما مدينة مصدر اليوم للمرة الأولى التزامنا بتوفير أفضل الحلول العقارية لشركائنا والمستأجرين على حدّ سواء. وقد بدأنا العمل على إجراءات الحصول على هذين الاعتمادين خلال فترة بناء كلا المشروعين، علماً بأننا نجحنا في الحصول على الشهادتين البلاتينية والذهبية من دون الحاجة إلى إجراء أيّ تعديلات تُذكر في تصاميمنا".

ومن جانبه، قال جون هيليارد، رئيس منطقة الشرق الأوسط في شركة "وايرد سكور": "فخورون بالمساهمة في مساعدة مدينة مصدر على وضع أحدث مشاريعها العقارية المخصّصة للمكاتب على رأس المشاريع قيد التطوير سريعة النمو من الدرجة الأولى في دولة الإمارات. وقد أثبت مشروعا "مجمع مدينة مصدر" و"ذا لينك"، من خلال حصولهما على شهادتي "وايرد سكور" البلاتينية و"سمارت سكور" الذهبية، نجاحهما في توفير المساحات السكنية والمكتبية التي تمتاز بمعايير اتصال ومرونة عالية والمجهزة بالوسائل الذكية، فضلاً عن قدرتها على دمج الابتكارات التكنولوجية المستقبلية بمشاريعها كافة في ظلّ التغير المستمرّ في احتياجات المستأجرين.

ومن جانبه قال بول باترسون، الرئيس التنفيذي لشركة "إيليفيشن" : "نفخر بإسهامنا في دعم جهود مدينة مصدر للحصول على شهادتي "وايرد سكور" البلاتينية و"سمارت سكور" الذهبية في أحدث مشروعين لها للتطوير العقاري في أبوظبي. ويساهم هذا الإنجاز البارز في ترسيخ مكانة المشروعين في مجال تطوير المشاريع العقارية".

وتسهم مثل هذه الاعتمادات الدولية المرموقة في ترسيخ مكانة مدينة مصدر وسمعتها المتميزة ضمن قطاع التطوير العقاري المستدام.
وتضمّ مدينة مصدر اليوم أحد أكبر مجمّعات المباني الحاصلة على شهادات "لييد" للريادة في تصاميم المباني المستدامة وكفاءة الطاقة، والتي تضمّ 21 مبنى جاهزاً للاستخدام والمزيد غيرها من المباني المستقبلية المقرّرة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot