خلال حفل توزيع جوائز «إيميا فاينانس» للإنجازات المصرفية

مصرف أبوظبي الإسلامي يحصد لقب أفضل مصرف إسلامي في الإمارات والشرق الأوسط

مصرف أبوظبي الإسلامي يحصد لقب أفضل مصرف إسلامي في الإمارات والشرق الأوسط

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، عن فوزه بجائزتي “أفضل مصرف إسلامي للعام في دولة الإمارات” و”أفضل مصرف إسلامي للعام في منطقة الشرق الأوسط” خلال حفل توزيع جوائز “إيميا فاينانس” للإنجازات المصرفية في منطقة الشرق الأوسط. وتأتي هذه الجائزة تقديراً لمسيرة المصرف الحافلة بالإنجازات في تطوير منتجات مبتكرة ومتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية تلبي متطلبات العملاء.
ويتمثّل هدف جوائز “إيميا فاينانس” للإنجازات المصرفية في منطقة الشرق الأوسط، التي تم تدشينها عام 2008، في تكريم الإنجازات المتميزة للمصارف التجارية والاستثمارية والإسلامية الأفضل أداءً في منطقة الشرق الأوسط. ويتم اختيار الفائزين استناداً إلى نتائج استطلاع آراء القراء، بالإضافة إلى تقييمات المحللين المتخصصين ومسؤولي الشركات والخبراء الماليين والأبحاث المستقلة.

وتعقيباً على الجائزة، قال السيّد مازن منّاع، الرئيس التنفيذي لمصرف أبوظبي الإسلامي: “تُعد هذه الجائزة المرموقة تتويجاً للجهود التي بذلها فريق عمل مصرف أبوظبي الإسلامي للمحافظة على مكانته الرائدة في قطاع التمويل الإسلامي في دولة الإمارات والشرق الأوسط ككل. ولطالما عملنا على إطلاقنا خدمات مصرفية رقمية جديدة مبتكرة ومنتجات متميزة من المستوى العالمي، مما يؤكد التزامنا بتقديم تجربة استثنائية لعملائنا. وانطلاقاً من استراتيجيتنا الواضحة التي تضع العملاء في مقدمة أولوياتنا، يمتلك مصرف أبوظبي الإسلامي كافة المقومات والإمكانات التي تؤهله لمواصلة مسيرته”.

ويركز مصرف أبوظبي الإسلامي خلال السنوات الأخيرة على تنفيذ الحلول التكنولوجيا الرقمية الذكية التي تحسن تجربة عملائه وتضمن إجراء معاملاتهم المصرفية بالشكل الأمثل والأكثر أماناً. هذا وقد شهد المصرف نمواً متسارعاً في معدل استخدام قنواته الرقمية، حيث يتم إنجاز حوالي 2 مليون معاملة شهرياً عبر تطبيقه المخصص للهواتف الذكية.

وخلال العام 2019، دشّن مصرف أبوظبي الإسلامي خدمة “دايركت من أبوظبي الإسلامي” وهي منصّة جديدة للخدمات المصرفية الرقمية توفر للعملاء من الشركات محفظة من الحلول المصرفية عبر واجهة مبسطة وموحّدة. وتقدم هذه المنصّة للعملاء الخدمات المصرفية المكتبية من أبوظبي الإسلامي، التي توفر عدداً من حلول الوصول عن بُعد، مثل طباعة الشيكات ومسحها رقمياً وغير ذلك من الخدمات الأخرى، بما يتيح لهم الاستمتاع بتجربة مصرفية مريحة على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع دون الحاجة إلى مغادرة مكاتبهم. ويخطط المصرف تطوير محفظة قوية من الحلول الرقمية وتدشينها خلال الأشهر القادمة انطلاقاً من مركزه الجديد للابتكار تحت اسم “Simple Lab”.

وحاز مصرف أبوظبي الإسلامي مؤخراً على العديد من الجوائز تقديراً لمكانته المتميّزة في القطاع المصرفي، بما فيها جائزة فيزا العالمية لجودة الخدمات وجائزة “أفضل مصرف إسلامي في العالم” ضمن جوائز مجلة “ذا بانكر” العالمية التابعة لصحيفة “فايننشال تايمز” وجائزة “أفضل مزود للخدمات المصرفية المتميزة في دولة الإمارات” من مجلة “بانكر ميدل إيست” وجائزة “أفضل مصرف إسلامي في دولة الإمارات” خلال حفل توزيع جوائز إيميا فاينانس للإنجازات المصرفية في منطقة الشرق الأوسط.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot