مصطفى خاطر ... يترقب أصداء (العارف)

مصطفى خاطر   ... يترقب أصداء (العارف)

مع بدء عرض فيلمه الجديد (العارف) في دور السينما، يعمل الفنان المصري مصطفى خاطر حالياً على الانتهاء من تصوير ما تبقى من مشاهده في ا لفيلم الجديد (تماسيح النيل).
وأوضح خاطر قائلاً: (أتشوّق لأصداء وردود الأفعال تجاه فيلم (العارف)، وهو من نوعية أفلام الـ (أكشن)، كما أن مشاهده صُوّرت في دول متعددة، هي مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا).

مشيراً إلى أن الفيلم من بطولته، إلى جانب أحمد عز وأحمد فهمي ومحمود حميدة وكارمن بصيبص وأحمد خالد صالح، وهو من تأليف محمد بشير، إخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة (سينرغي).
في السينما أيضاً، كشف خاطر عن بدء العدّ التنازلي للانتهاء من تصوير فيلمه الجديد (تماسيح النيل)، مبيناً أنه حدوتة نصب على رجل ثري في رحلة نيلية، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي، ما بين مدينتي الأقصر وأسوان.

ويؤدي مصطفى خاطر دور البطولة في الفيلم إلى جانب، كل من حمدي الميرغني، خالد الصاوي، بدرية طلبة، بيومي فؤاد، هنادي مهنا، كريم عفيفي، محمد ثروت، سليمان عيد ومحمد جمعة)، حيث تولى تأليفه لؤي السيد، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/