مطالب بإعادة الذئاب إلى بريطانيا

مطالب بإعادة الذئاب إلى بريطانيا

تشهد بريطانيا زخما متزايدا بهدف إعادة بعض أنواع الحيوانات المفترسة إلى الحياة البرية، بناء على مطالب بعض المنظمات التي تريد "إعادة الحياة لطبيعتها" كما كانت في البلاد.ومن بين الحيوانات التي تطالب بريطانيا إعادتها، الذئب البري والوشق، وكلاهما قد يساعد في السيطرة على انتشار الغزلان الحمراء التي تلحق الضرر بالغابات.
لكن خبير الحياة البرية راي ميرز، حذر من أن الذئاب قد تأكل الكلاب والقطط المنزلية، وتصبح مكروهة في بريطانيا إذا أعيد نشرها.
 
وحذر ميرز من أن الذئاب، إذا كانت تفترس الحيوانات الأليفة، يمكن أن يعتبرها المواطنون "وحوشا"، وقد تبدأ بالانتشار في مناطق واسعة.وأضاف في مهرجان شلتنهام للعلوم، أن "بريطانيا ليست مستعدة لمزيد من الحيوانات المفترسة، لأننا لا نستطيع التعامل مع الحيوانات الموجودة لدينا بالفعل".
وشدد: "لا أعتقد أننا يجب أن نناقش إعادة الذئاب أو الوشوق في هذه المرحلة، لأنه لا يزال لدينا اثنان من الحيوانات المفترسة التي لا يمكننا العيش معها، وهما طائر مرزة الدجاج والنسر الذهبي".
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/