معجون الأسنان لتنظيف جدران الحمام؟

معجون الأسنان لتنظيف جدران الحمام؟


باتت عمليات التنظيف والتعقيم أكثر أهمية في عصر وباء كورونا، ورغم أن المنظفات الكيماوية يمكن أن تقوم بهذا العمل، إلا أن الكثير من ربات المنازل يفضلن المنتجات الطبيعية الأقل ضرراً للصحة والبيئة. وتشمل المنتجات المنزلية الأكثر شيوعاً التي يستخدمها الكثيرون للتنظيف بيكربونات الصودا والخل الأبيض وعصير الليمون، ومع ذلك كشفت المصممة البيئية روبن ويلسون أن استخدام معجون الأسنان هو وسيلة رائعة لتنظيف مناطق معينة من المنزل.
وتقوم روبن، التي تمتلك علامتها التجارية الخاصة المسماة Clean Design Home بتقديم المشورة لربات المنازل حول كيفية تنظيف مساحات منازلهن. وباتباع بروتوكولات التصميم النظيف الخاصة بها، يمكن لربات البيوت توفير الوقت والتمتع بصحة أفضل. وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن طريقة لإزالة الأوساخ المزعجة من جدرانهم أو إزالة بقايا الجص في الحمام، فيمكن استخدام معجون الأسنان بشكل فعال لهذه الغاية.
وقالت روبن إن بعض حلول التنظيف الخاصة بها تعلمتها من جدتها، وأضافت "هل تعلم أن معجون الأسنان - وأنا لا أتحدث عن معجون الأسنان الأزرق - لكن معجون الأسنان الأبيض القديم يمكن أن ينظف آثار أقلام التلوين من الجدران".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/