معدل ذكاء ميلانيا ترامب يثير ضجة

معدل ذكاء ميلانيا ترامب يثير ضجة


انتشرت شائعة عن معدل ذكاء السيدة الأولى للولايات المتحدة سابقاً ميلانيا ترامب أثارت ضجة وجدلاً كبيرين عبر الإنترنت، فزعمت الشائعة أن معدل ذكاء ميلانيا "آي كيو" فائق للغاية. فما هي الحقيقة؟

تنتشر شائعات حول معدل ذكاء ميلانيا ترامب، ذات الأصول السلوفينية، على الإنترنت منذ عام 2018، حيث يسعى الكثير وراء معرفة سبب منح السيدة الأمريكية الأولى السابقة "البطاقة الخضراء"، والتي يطلق عليها "تأشيرة أينشتاين" نسبة إلى امتلاك الشخص لـ"مقدرة اسثتنائية أو غير عادية".
وتُمنح عادة "البطاقة الخضراء" من خلال برنامج "EB-1"، للباحثين الأكاديميين، والمديرين التنفيذيين ورجال الأعمال متعددي الجنسية، بالإضافة إلى الذين نالوا إشادة وطنية ودولية مستديمة.

وقـــــدمت ســــــيدة أمريكا الأولى السابقة، للولايات المتحدة الأمريكية للمرة الأولى في عام 1996، وكانت واحدة من خمسة من سلوفينيا، الذين نالوا الإقامة الأمريكية الدائمة في عام 2001، وفقاً لبرنامج "إي بي-1".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/