معرض الخريجين العالمي يدعو للتصدي للمسائل المرتبطة بانتشار فيروس كورونا

معرض الخريجين العالمي يدعو للتصدي للمسائل المرتبطة بانتشار فيروس كورونا

أطلق معرض الخريجين العالمي - منصة الابتكار الرائدة للتأثير الاجتماعي والموجهة للطلاب الجامعيين الذي ينعقد بالشراكة مع مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية وبدعم من ا.ر.م. القابضة ودبي للثقافة - دعوة مفتوحة وجهها للمجتمع الأكاديمي حول العالم للمساهمة في إيجاد حلول فاعلة للقضايا المرتبطة بانتشار فيروس كورونا .
وقال محمد إبراهيم الشيباني عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية: يضع انتشار فيروس كورونا العالم أمام تحديات كبيرة في قطاع الرعاية الصحية وتنعكس عنه قضايا هامة تستوجب اتخاذ إجراءات فاعلة ضماناً لسلامة المجتمعات والاقتصاد العالمي وأسلوب عيشنا وتفاعلنا بالمجمل ..مشيرا إلى أنه بفضل الدعم المقدم من مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية ومجموعة من المؤسسات سيتمكن معرض الخريجين العالمي من تفعيل دور المجتمع الإبداعي للتصدي للتهديدات التي يواجهها عالمنا اليوم.
وأضاف : يشجع المعرض جميع الطلاب والخريجين الجامعيين والأساتذة من شتى الخلفيات العلمية والجامعات حول العالم على إرسال مشاريعهم في موعد أقصاه 2 أبريل 2020 على أن يتم الإعلان عن أي من المشاريع المختارة يوم 16 أبريل المقبل.

وقال بريندان ماكجيتريك مدير تقييم معرض الخريجين العالمي والمدير المقيّم في متحف المستقبل : تنطوي التحديات التي تواجهنا في القرن الحادي والعشرين على أبعاد تشمل مختلف أنحاء العالم وغرار التغير المناخي ما من حدود تعترض الأوبئة مثل فيروس كورونا وهي بذلك تهدد الجميع أينما كانوا ونأمل من خلال إطلاق هذه المبادرة أن نسهم في توجيه القدرات الإبداعية الهائلة التي تزخر بها جامعات العالم نحو التصدي لهذا المرض والقضايا المرتبطة بها على مختلف المستويات الطبية والاقتصادية والاجتماعية .
وأضاف : ينبغي للمشاريع المقترحة أن تشمل القضايا الجانبية المرتبطة بانتشار فيروس كورونا المستجد ومنها تحسين كفاءة الحجر الصحي الذاتي وتعزيز الإمكانات العلاجية وأساليب الفحص والتخفيف من السلوكيات التي تنشر العدوى الفردية وضمن المجموعات وسبل تضافر جهود القطاعين العام والخاص.

وسيدعم فريق من خبراء الرعاية الصحية والابتكار عملية اختيار وتطوير المشاريع المرشحة وسيحصل المشروع المختار على التمويل خلال عمليات إعداد النماذج الأولية والاختبار كما يحصل مبتكر فريق المشروع المختار على مكافأة تغطي رسوم دراساتهم الحالية أو منحة دراسية مماثلة لقسم الأستاذ أو الأساتذة الذين يقع عليهم الاختيار.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot