معرض دبي العالمي للقوارب يمدد شراكته مع دبي هاربر

معرض دبي العالمي للقوارب يمدد شراكته مع دبي هاربر

كشف معرض دبي العالمي للقوارب عن تمديد شراكته طويلة الأمد مع دبي هاربر، الوجهة المضيفة للمعرض، بهدف تسريع نمو مجتمع اليخوت العالمي في أبرز مركز للسياحة والترفيه مختص بالقوارب في العالم. وتأتي هذه الخطوة بعد أربعة أيام من الأجواء الحماسية والحيوية للمعرض بدورته الثلاثين، التي شهدت إقبالاً عالمياً واسعاً على شراء القوارب والتعرف على أحدث الطرازات المتقدمة؛ وبالتالي، يكون دبي هاربر أكبر حاضنة لهذا المعرض في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، مما يعزز الزخم الكبير في مسيرة دبي نحو ريادة وجهات اليخوت الأكثر جاذبية في العالم. وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت تريكسي لوه ميرماند، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة الفعاليات في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظّمة للمعرض: "تمثل دبي الوجهة العالمية الجديدة التي تقود مرحلة غير مسبوقة في عالم اليخوت الترفيهية."

وأضافت:" أصبحت الأجواء الحيوية والحماسية لدبي ومعرض القوارب حديث العالم، حيث أشار العديد من المعنيين إلى روعة المعرض بوصفه أجمل معرض للقوارب في العالم. وتأتي هذه الإشادة لتعكس المستوى العالمي الذي يقدمه دبي هاربر مع إطلالته المذهلة التي تميزه عن أي وجهة أخرى للقوارب." وتابعت:" يلتزم معرض دبي العالمي للقوارب ودبي هاربر بتسريع زخم الشراكة مع المجتمع العالمي لعشاق القوارب، بهدف ترسيخ مكانة دبي هاربر بصفته المرسى الأكثر تميزاً وشهرة على مستوى العالم. وتسرّنا مواصلة إقامة معرض دبي العالمي للقوارب في دبي هاربر، باعتبارها خطوةً تساهم في تعزيز ثقة المستثمرين وتشجيعهم على تسريع خططهم التنموية طويلة الأمد في المنطقة."  

ومن جانبه، قال سعادة سعيد محمد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي والمستشار الأول لمعرض دبي العالمي للقوارب: "يشكّل دبي هاربر موقعاً متميزاً يتماشى مع الأهمية المتزايدة لإمارة دبي وحضورها الرائد في القطاع البحري العالمي." وأضاف:" يسعدنا أن نشهد استمرار التعاون بين دبي هاربر ومعرض دبي العالمي للقوارب، الذي يحمل أهميةً كبيرة لمجتمع اليخوت في جميع أنحاء العالم، ويعزز الجهود الرامية لتطوير هذه الفئة وتحسينها على جميع الأصعدة. ونظراً لانضمامي إلى هذا المعرض العالمي منذ انطلاقته، يسرني أن أشهد نموه المستمر ودوره الفاعل في جمع كافة الجهات المعنية بالقطاع البحري تحت مظلةٍ واحدة، وأتطلع لرؤية النجاح الذي سيواصل تحقيقه في دورة عام 2025 وما بعدها."

ومن جهته، قال عبدالله بن حبتور، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شمال القابضة: "معرض دبي العالمي للقوارب هو ليس الفعالية البحرية الترفيهية الأكبر من نوعها فحسب، بل أصبح محركاً رئيسياً لدفع عجلة نمو وتقدم القطاع البحري، ومنبراً يشهد على مكانة دبي الراسخة والمتنامية كأحد أهم المراكز البحرية في العالم.

نحن ممتنون للغاية للشراكة بين مركز دبي التجاري العالمي ومعرض دبي العالمي للقوارب، ويسعدنا أن نستضيف هذا الحدث الاستثنائي للعام الثالث على التوالي، كما نشكر شركاءنا والجهات المعنية على دعمهم لدبي هاربر في مسيرته الحافلة كواجهة بحرية استثنائية أصبحت مقصدًا للمقيمين والسياح على حد سواء.
إن دبي هاربر هو المكان الأنسب لاحتضان فعالية من هذا النوع، كمعرض دبي العالمي للقوارب، نظرًا لموقعه الحيوي في قلب الإمارة ومكانته كأكبر مرسى لليخوت في المنطقة. ونحن ملتزمون بمواصلة تعزيز شراكاتنا والمساهمة الفاعلة في دعم نمو وازدهار قطاع الترفيه البحري في دبي خلال السنوات المقبلة."

الشركاء يؤكدون أهمية الشراكة كعامل رئيسي للنمو المستمر
نالت الشراكة بين معرض دبي العالمي للقوارب مع دبي هاربر استحساناً كبيراً من الشركاء المحليين والعالميين والجهات العارضة وأحواض بناء السفن ووسطاء بيع اليخوت، حيث يرون جميعهم دبي ملتقىً رئيسي لنمو أعمالهم على المدى الطويل.

وقالت عبير الشعالي، نائب العضو المنتدب في شركة جلف كرافت، الشركة المصنعة لليخوت والتي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها وشاركت في معرض دبي العالمي للقوارب منذ دورته الافتتاحية في عام 1992: "يسرّنا أن يواصل معرض دبي العالمي للقوارب شراكته القوية مع دبي هاربر. وواصل المعرض منذ انطلاقه نموه ليستقبل مزيداً من الزوار كل عام، ونتوقع أن يواصل دبي هاربر النمو والتوسع ليستقبل عدداً أكبر من الزوار والقوارب والعملاء والموردين والمنظمات الدولية في القطاع البحري من جميع أنحاء العالم، مدفوعاً ببنيته التحتية عالمية المستوى ومناظره الطبيعية الشهيرة".

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot