معرض للفنون المشفرة في طوكيو

معرض للفنون المشفرة في طوكيو


يعمل إيتشي هاتانو خبير وشم في طوكيو لكنّ عدد زبائنه وهم غالباً من الأجانب، تراجع بشكل ملحوظ خلال الجائحة. لذلك عندما سمع عن النهضة الكبيرة لسوق الفن الرقمي بفضل تقنية سلسلة الكتل ("بلوك تشين") للتعاملات الرقمية، قرر اغتنام الفرصة.
وقال إيتشي هاتانو (44 عاما) لوكالة فرانس برس في صالونه الضيق للوشم المليء بأنماطه المفضلة وهي شخصيات مستمدة من الفولكلور الياباني "من الرائع بالنسبة إلى فنان أن تُفتح أمامه سوق جديدة ، فهذا يوفر الكثير من الاحتمالات".

ولا ينزعج هاتانو من الانتقال من الجلد البشري إلى الفن غير المادي. ويقول وهو يرسم بواسطة قلم على جهازه اللوحي شخصية "هانيا" ، الشبح الساخر لامرأة منتقمة في الحكايات اليابانية "عملي هو نفسه ، وكذلك عمليتي الإبداعية".
لم يسبق لإيتشي هاتانو أن باع أي عمل افتراضي ، لكنه يوضح أن لديه "شعوراً" بإمكانات هذه السوق، فيما تُعرض خمسة من أعماله من هذه الفئة ضمن معرض "كريب طوكيو" الذي افتتح في صالة عرض بحي هاراجوكو في العاصمة اليابانية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/