يمثل ملاذا رائعا للطلبة خلال موسم العطلات

معسكر الجوجيتسو الشتوي يواصل استقطابه للمواهب

معسكر الجوجيتسو الشتوي يواصل استقطابه للمواهب


 يواصل المعسكر الشتوي للجوجيتسو الذي يقام في الفترة من 13 ديسمبر الجاري – 7 يناير 2021 بجوجيتسو أرينا استقطاب المزيد من الطلبة واللاعبين الذين ينتمون إلى الفئة العمرية من 12- 18 عاما.
ويشكل المعسكر ملاذا رائعا وهادفا للطلبة والشباب لتنمية مهاراتهم وموهبتهم في رياضة الجوجيتسو وغيرها من الرياضات،  والتدرب ضمن أجواء احترافية تحت إشراف مدربين معتمدين وأكفاء، والاستفادة من أحدث المرافق التدريبية المتاحة.

ويتضمن المعسكر الذي يمتد لنحو 4 أسابيع عددا كبيرا من الأنشطة الترفيهية والرياضية، مع التركيز بشكل خاص على رياضة الجوجيتسو، حيث يطمح اتحاد الإمارات للجوجيتسو إلى تعزيز الوعي في أوساط الطلبة والشباب بأهمية هذه الرياضة وممارستها وإتقانها بشكل احترافي، وترسيخ موقع الدولة كموطن لهذه الرياضة ذات القيم النبيلة.

ويقام المعسكر تحت إشراف مدربي الجوجيتسو المعتمدين لدى الاتحاد، بتنظيم من شركة الرؤية العالمية للاستثمار، بينما يوفر برنامج أوسس التطوعي الدعم اللوجستي ويتابع سير الحصص لتقديم مختلف أشكال الدعم للرياضيين والفريق الفني والمساهمة في ضمان نجاح المعسكر.

ويمثل المعسكر تجربة جديدة ومميزة للعديد من المشاركين ويقول سيف التميمي 13 عاما أنه لم يتصور أن تكون العطلة بهذا القدر من الجمال والفائدة، فمن خلال نحو 8 ساعات نقضيها يوميا في المعسكر بصحبة العديد من الأنشطة والفعاليات، فإننا نجد أنه لا مكان للملل والرتابة. ساعدنا المعسكر الشتوي في التعرف عن قرب على رياضة الجوجيتسو الفريدة بل والتفكير جديا في احتراف هذه الرياضة، ولعل الميزة الأفضل للمعسكر تكمن في تكوين صداقات جديدة مع أشخاص رائعين.

من جانبه أكد علي سعيد الصيعري والد اللاعب خليفة الصيعري 14 عاماً أن ولده وبعد أن قضى عدّة أعوام في التدرب على رياضات أخرى صرف اهتمامه بشكل كبير نحو رياضة الجوجيتسو التي تعرف عليها بشكل جلي خلال المعسكر. وفسر الصيعري هذا التحول في مسيرة ابنه بأن الجوجيتسو تزوّد لاعبيها بالعديد من المكاسب المعنوية والبدنية كالشجاعة والثقة بالنفس والانضباط والصبر والتحمل، وهو الأمر الذي دفع ابنه خليفة للانتقال إلى رياضة الجوجيتسو. وقال: «منذ انضمامه لرياضة الجوجيتسو يسعى خليفة بشكلٍ جاد لتحسين خبرته في هذه الرياضة، ويحلم أن يتمكن من الانضمام للمنتخب الوطني لتمثيل الدولة ورفع علمها على منصة التتويج. وبالطبع فإننا نحرص على دعمه وتشجيعه، انطلاقاً من كون رياضة الجوجيتسو قد باتت جزءاً من هويتنا الوطنية، ولهذا سارعنا للتسجيل في هذا المعسكر الشتوي نظراً لكونه سيتيح لخليفة الاحتكاك بنظرائه من لاعبي الجوجيتسو المتعطشين للإنجاز والنجاح».

وانسجاما مع البروتوكول الطبي المعتمد لدى الاتحاد وفي إطار الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية والوقائية ضمانا لسلامة وصحة اللاعبين، أبرز جميع المشاركون نتائج فحوصات كوفيد-19 سلبية أجريت في فترة زمنية تقل عن 48 ساعة، عملا بالتوجيهات المحلية والاتحادية لاحتواء انتشار العارض الصحي العالمي.

ولضمان استقطاب أوسع شريحة ممكنة من اللاعبين، ومنحهم المرونة اللازمة، أتاح اتحاد الإمارات للجوجيتسو للاعبين فرصة التسجيل للمشاركة في المعسكر لأسبوع واحد أو أسبوعين أو الاشتراك في أسابيعه الأربعة، ويمكن للاعبين الراغبين بالمشاركة في المعسكر التسجيل في جوجيتسو أرينا يومياً بين الساعة الثانية ظهراً والسابعة مساءً.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot