معسكر داخلي لمنتخبنا الأولمبي لكرة القدم استعداداً للبطولة الدولية الودية

معسكر داخلي لمنتخبنا الأولمبي لكرة القدم استعداداً للبطولة الدولية الودية

بدأ منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم تحت 23 سنة معسكره الداخلي في مبنى اتحاد الكرة بدبي، والذي يستمر حتى 27 يناير الجاري ضمن محطته التحضيرية الثانية لنهائيات بطولة كأس آسيا “قطر 2024».
وأدى منتخبنا الأولمبي مرانه الأول مساء أمس الأول على ملعب ذياب عوانة، تحت قيادة الإسباني دينيس سيلفا مدرب المنتخب والجهاز الفني المساعد، وبمشاركة 23 لاعباً وهم وليد المحرزي، وياسر حسن ، ومحمد إبراهيم (اتحاد كلباء) وفهد بدر (الإمارات) وخميس المنصوري (بني ياس) وأحمد فوزي، وأحمد الحمادي، وراكان وليد، ومحمد الوافي، ومبارك سعيد (الجزيرة) ومحمد المازمي، وسلطان البدواوي (حتا) وعبدالله أحمد (الظفرة) وعبدالله الرئيسي (عجمان) وعيسى خلفان، وحازم محمد ، ومنصور الشامسي (العين) وحمد المقبالي، وسعيد المقدمي (الفجيرة) ومايد الطنيجي، وعبدالله البلوشي، وعلي عبدالعزيز (النصر) وعمر البلوشي (الوصل).
ويُشارك منتخب الإمارات الأولمبي خلال هذا المعسكر في البطولة الدولية الودية التي تقام في دبي, إلى جانب منتخبات السعودية والعراق ومصر.. ويبدأ البطولة بمواجهة منتخب السعودية يوم 20 يناير، تليها مباراته أمام المنتخب العراقي يوم 23، ثم المنتخب المصري يوم 27 يناير، وتٌقام مباريات منتخبنا على ملعب ذياب عوانة في مبنى اتحاد الكرة في دبي.
يُذكر أن منتخبنا الأولمبي أقام محطته التحضيرية الأولى بمعسكر داخلي في عجمان، خلال الفترة من 7 إلى 21 نوفمبر الماضي، خاض خلاله مباراتين وديتين على ملعب نادي الحمرية، حيثُ فاز على منتخب طاجيكستان بنتيجة (3 - 1) ومنتخب الكويت الشقيق (3 - 0).
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot