معسكر محلي وآخر خارجي لتجهيز منتخب ناشئي اليد للبطولة الآسيوية

معسكر محلي وآخر خارجي لتجهيز منتخب ناشئي اليد للبطولة الآسيوية


يواصل منتخبنا الوطني لكرة اليد للناشئين تدريباته اليومية على صالة صلاح الدين بدبي استعدادا للمشاركة في البطولة الآسيوية بنسختها العاشرة التي ستقام في مملكة البحرين من 16 إلى 27 أغسطس القادم، والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في كرواتيا العام المقبل.
وأكد عبد الله الكعبي رئيس لجنة المنتخبات باتحاد الإمارات لكرة اليد ان الاتحاد قرر استئناف التدريبات للاعبين عقب نهاية فترة الامتحانات الدراسية، حفاظا على المستقبل التعليمي لهم، حيث يشارك في التدريبات حاليا 20 لاعبا سيتم تصفيتهم إلى 18 فقط وفق لوائح المسابقة الآسيوية.

وأشار إلى أن المنتخب الوطني للناشئين سيواصل تدريباته في صالة صلاح الدين حتى 29 يونيو الجاري، ثم ستنقل التدريبات إلى مقرات عدد من الأندية، سيتم تحديدها لاحقا، على أن يدخل معسكرا مغلقا في أي من ناديا الحمرية أو دبا الحصن، فيما سيخوض المنتخب معسكرا خارجيا لم يتم الاستقرار على مكانه حتى الآن لكنه ما بين مقدونيا والبوسنة وجمهورية مصر العربية، حيث ينتهي قبل السفر إلى البطولة يوم 14 من أغسطس القادم.

وفيما يتعلق بتقييمه لمشاركة منتخبنا الوطني الأول في دورة الألعاب الخليجية التي أقيمت بالكويت واسدل عنها الستار نهاية الشهر الماضي، ونال منتخبنا الوطني المركز الرابع يقول الكعبي: " المشاركة كانت إيجابية برغم الحصول على المركز الرابع، حيث كان الطموح أكبر من ذلك لكن اللاعبين قدموا ما لديهم خاصة وأن الوقت كان ضيقا للغاية ولم نتمكن من الاستعانة بمدرب أجنبي خلال هذه الفترة. وتابع ان من ضمن النتائج الإيجابية التي تحققت اكتشاف العديد من المواهب الجديدة حيث أشركنا عدد من اللاعبين الصاعدين، وقدموا مستويات مميزة، وهي نقطة مهمة سيتم التركيز عليها خلال الفترة المقبلة ، خاصة انهم اثبتوا أنفسهم في تمثيل المنتخب الوطني في تلك البطولة ومن قبلها في اكثر من مشاركة. وفيما يتعلق بهوية مدرب المنتخب الأول يقول الكعبي سيتم مناقشة الأمر خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي يعقد اليوم، من أجل تحديد هويته والتنسيق بشأن المرحلة المقبلة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/