معهد دبي العقاري ينظم الملتقى السنوي لتكريم شركاء النجاح

معهد دبي العقاري ينظم الملتقى السنوي لتكريم شركاء النجاح

في إطار مبادراتها المستمرة لتعزيز علاقاتها مع  شركائها والحرص على توطيدها، وتقدير الأدوار التي يقومون بها لتطوير خدماتها لمتعامليها، نظمت دائرة الأراضي والأملاك في دبي  مؤخرا، ومن خلال معهد دبي العقاري، الملتقى السنوي لتكريم مختلف فئات الشركاء الذين ساهمو  في إنجاح إنجازات المعهد خلال العام 2019 وكان سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في مقدمة الحضور مع كبار المدراء التنفيذيين للقطاعات في الدائرة، إضافة إلى هند المري المدير التنفيذي للمعهد وعدد كبير من الموظفين. وفي مستهل الحدث، تم عرض فيلم قصير لتسليط الضوء على رسالة المعهد وخططه المستقبلية، بما يتوافق مع الاستراتيجيات الوطنية لإمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة عمومًا، والدور الحيوي الذي يقوم به في اعداد الكفاءات العقارية المتخصصة في سوق دبي العقاري والأسواق في الإمارات الأخرى ودول المنطقة والتي تسهم في الارتقاء بالممارسات العقارية عمومًا.

وفي هذا الصدد، قال سعادة سلطان بطي بن مجرن: “إن دائرة الأراضي والأملاك في دبي، بمختلف قطاعاتها وأقسامها وإداراتها المختلفة، تدرك يقينًا أن النجاح جهد جماعي، يمكن أن يتحقق بالعمل بروح الفريق الواحد. وهذا ما يدفعنا إلى تعزيز علاقاتنا مع شركائنا في مختلف المجالات، ليسهموا بفاعلية في مسيرتنا الناجحة على مدى الستين عامًا الماضية منذ انطلاقتنا الأولى. وبفضل المشاركة الفاعلة لكوكبة مميزة من الشركاء في كافة المجالات، تمكنت الدائرة من مواصلة الارتقاء بخدماتها لمتعامليها، وحققنا مستويات عالية من الرضا والسعادة لكافة الأطراف في القطاع العقاري، من خلال تركيزنا على نشر الشفافية في كافة عملياتنا وعلاقاتنا مع الجميع». وأضاف بن مجرن: “نؤكد على حقيقة أن المعهد من خلال كوادره المتخصصة وهيئته الأكاديمية رفيعة المستوى حقق إنجازات مرموقة، أسهمت في الارتقاء بخبرات ومؤهلات العاملين في القطاع، ونشر المعرفة العقارية بين كافة فئات المجتمع، يضاف إلى ذلك العمل على تأهيل الكوادر الإماراتية، والأخذ بأيديهم للانضمام إلى السوق». وفي كلمتها الترحيبية، قالت هند المري المدير التنفيذي لمعهد دبي العقاري: “لقد كان العام الماضي ناجحًا بكل المقاييس، وتتحدث عن ذلك الأرقام التي حققناها، بما في ذلك تنظيم 240 دورة تدريبية، شارك بها 8600 متدرب، منهم 400 مواطن. وقدمنا أيضًا 50 منحة دراسية، وشارك في إعطاء الدورات 50 مدربًا ومحاضرًا، وأطلقنا 41 مبادرة تعليمية، واستقطبنا 700 متدربًا للدورة الإلكترونية. إننا ننظر الى نجاحات الماضي ونتطلع الى المستقبل بخطوات تعزز أهمية التدريب رغم التطور السريع، ونؤكد على استمراريته لخدمة صناعة المستقبل وهندسته».

وقبل نهاية فعاليات الملتقى، قام سعادة سلطان بطي بن مجرن بتكريم شركاء النجاح من المؤسسات الخاصة والعامة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها بلغ عددهم 14 شريكًا، وكان من أبرزهم  محكمة دبي العقارية- محاكم دبي، وزارة العدل، الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، شرطة دبي، مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، وزارة الموارد البشرية والتوطين، كلية دبي للسياحة، ودائرة التسجيل العقاري في الشارقة.  وشمل حفل التكريم أيضًا أعضاء الهيئة التدريسية الذين يمثلون عماد النجاح لجميع الدورات والندوات، إضافة إلى نخبة من الطلبة بلغ عددهم 32 طالبًا وطالبة، ممن استحقوا التقدير بجدارة، ومنحوا لقب الطالب المتميز، لحصولهم على الدرجات الكاملة في المساقات الدراسية.

 



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/