مع اختتام منافسات الدور الأول

معهد دبي القضائي يعلن عن الفرق المؤهلة لدور الستة عشر في بطولة خماسيات كرة القدم 2020

معهد دبي القضائي يعلن عن الفرق المؤهلة لدور الستة عشر في بطولة خماسيات كرة القدم 2020

-- 109 لاعبين يسجلون 251 هدفًا للمجموعات الست في 33 مباراة بواقع 7.6 هدف للمباراة  الواحدة

 أعلن معهد دبي القضائي عن اختتام منافسات الدور الأول لبطولة خماسيات كرة القدم 2020. وكانت نسخة هذا العام من البطولة قد انطلقت على ملاعب المعهد في 17 من فبراير الفائت، وستتواصل حتى 24 مارس الجاري، بمشاركة 24 مؤسسة حكومية وشبه حكومية وخاصة على مستوى الدولة.
وتم تقسيم الفرق المشاركة في الدور الأول إلى ست مجموعات، حيث أقيمت 33 مباراة شهدت تسجيل 251 هدفًا، أي بواقع 7.606 هدف للمباراة الواحدة سجلها 109 لاعبين، مع قيام الحكام بإشعار البطاقة الصفراء 45 مرة والبطاقة الحمراء 3 مرات فقط، الأمر الذي يعكس الاحترافية العالية والروح الرياضية المتميزة التي أظهرتها جميع الفريق.

وتصدر قائمة الهدافين اللاعب سعيد صالح الظاهري من القيادة العامة لشرطة دبي بواقع 14 هدفًا، بينما جاء في المركز الثاني كل من هشام المنتصر من القيادة العامة لشرطة دبي ونزار بسام من بلدية دبي، بعد أن سجل كل واحد منهما 11 هدفًا. وحل في المرتبتين الرابعة والخامسة خليفة سبيل غازي من الإدارة العامة للدفاع المدني لإحرازه 7 أهداف لفريقه، ومحمد رأفت من تعاونية الاتحاد الذي سجل 6 أهداف.

وقال سعادة القاضي الدكتور جمال السميطي، مدير عام معهد دبي القضائي: “شهدت المنافسات مستوى عاليًا من الحماسة والجدية، وهو ما انعكس على تسجيل هذا العدد الهائل من الأهداف. ومن خلال رصد أداء الفرق جميعها، يتبين مدى التقدم الذي أحرزه اللاعبون مقارنة مع الدورات السابقة. ونتوقع أن تكون المراحل التالية من البطولة أكثر احترافية، وستستقطب أعدادًا غفيرة من الجماهير، بفضل الطقس الجميل، والاستمتاع بالأداء العالي لأفضل الفرق التي تتنافس في هذا الدور».

وستقام مباريات دور الستة عشر بنظام خروج المغلوب، وسيكون جدول المباريات الذي ينطلق يوم الأحد المقبل لهذا الدور كما يلي: هيئة كهرباء ومياه دبي ضد التميمي للمحاماة والاستشارات القانونية، ويجمع اللقاء الثاني بين القيادة العامة لشرطة دبي وديوان سمو الحاكم، وستلعب الإدارة العامة للدفاع المدني مقابل دائرة الأراضي والأملاك في دبي، وستقابل هيئة الطرق المواصلات فريق مطارات دبي، بينما سيلعب فريق تعاونية الاتحاد أمام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، وستجمع مباراة بين بلدية دبي والنيابة العامة في دبي، وأخرى بين دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري وجمارك دبي، وفي الأخيرة، سيلتقي فريقا اقتصادية دبي وهيئة تنمية المجتمع في دبي. ومن المقرر أن تقام مباريات الدور ربع النهائي يوم الأربعاء 18 مارس، وتقام مباريات النصف النهائي الأحد 22 مارس، والمباراة النهائية يوم الثلاثاء 24 مارس.

يشار إلى أن الدورة الأولى من “بطولة خماسيات كرة القدم” قد انطلقت في العام 2013 بثمانية فرق، وفازت بها النيابة التي حصدت اللقب أيضًا في الخامسة، وكان الفوز من نصيب جمارك دبي في الثانية، بينما حصدت هيئة كهرباء ومياه دبي الفوز في الثالثة، وانتقل اللقب إلى شرطة دبي في الرابعة. وأظهرت الإدارة العامة للدفاع المدني تميزًا واضحًا في الدورتين السادسة والسابعة. وتحظى البطولة الثامنة بالرعاية الذهبية من تعاونية الاتحاد للعام الثاني على التوالي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot