مغير الخييلي: خسرنا أمير الإنسانية ورمز التنمية

مغير الخييلي: خسرنا أمير الإنسانية ورمز التنمية

أعرب معالي الدكتور مغير خميس الخييلي، رئيس دائرة تنمية المجتمع، عن بالغ الحزن والأسى في وفاة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، راجياً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.
وأوضح الخييلي في كلمته، إن تعازينا القلبية لآل الصباح الكرام ولشعب دولة الكويت الشقيقة، ولقد فقدت الأمتين العربية والإعلامية رجل التنمية الذي ساهم بقيادته الحكيمة في إدارة المسيرة وخدمة الشؤون العربية للنهوض بمسير النهضة الشاملة.
وأضاف، خسر العالم أمير الإنسانية ورمز التنمية والتسامح والحكمة، لقد كان الراحل الكبير صاحب بصمات في بناء الإنسان سواء داخل الكويت أو خارجها عبر جهوده المتواصل في رفع جودة حياتهم وتوفير كل الإمكانيات لتحقيق الرخاء والاستقرار.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/