مـــى كســـاب تُحطـــم قيود المجتمــع بـ" عقبـــــال عــــوضك "

مـــى كســـاب تُحطـــم قيود المجتمــع  بـ

اعتاد الجمهور على ظهور الفنانة مي كساب في طابع كوميدي يٌضيف البهجة والفرحة على قلوبهم، ليس لنوعية الشخصيات التى كانت تقدمها بدايةً من مسلسل "تامر وشوقية" فحسب؛ وإنما لروح الفكاهة التي تتمتع بها في شخصيتها وعفويتها فيجعلها تخترق وجدان المشاهدين بأحب القوالب الفنية إلى قلوبهم وهى "الكوميديا".
وكعادتها التي لا تخلو من المفاجأت بشكل مستمر، أطلت "كساب" على الجمهور هذه المرة من خلال وجبة درامية دسّمة، تبتعد خلالها عن الكوميديا لتعلو موهبتها الفنية وقدراتها التمثيلية فى الأداء التراجيدي وتقدم واحدة من أهم قضايا العصر وهو "تأخر الزواج"، من خلال مسلسل يتضمن 5 حلقات فقط، ولكنها تمكنت وبجدراة من توصيل الرسالة بشكل مقتضب ومؤثر، في قصة "عقبال عوضك".
وأعلنت الفنانة مي كساب في القصة من خلال شخصية "شادية"، عن رفضها التام لتلك المصطلحات العقيمة التى سيطرت على المجتمعات العربية طوال السنوات الماضية، لتكسر بها قيود كادت أن تقتل أحلام الفتيات لتأخر زواجهم بسبب عدم وجود شريك الحياة المناسب، وكأنها أصبحت "سُبة"، ووصمة عار على جبين تلك الفتيات؛ وتعمدت خلال الأحداث على اظهار شعور الكسرة والخذلان من أشقائها وهم الأقرب اليها، ولكنهم كانوا الأكثر قسوة فى معايرتها، على الرغم من نجاحها في مجال عملها وبّرها بوالدتها رغم انشغالهم عنها.
 وبرهنت "كساب" في نهاية الحلقات على أن العوض ليس في الزواج فقط؛ وإنما هو مصطلح أكبر من أن يتم حصره في ذلك الأمر، فهناك العوض في الصحة والأصدقاء وراحة البال، وأن الله لا يضيع أجر المحسنين حقًا، بعدما أراد أشقائها أن يغدروا بها ويحصلون على إرثًا ليس من حقهم قانونًا لمجرد أنهم إخوة، ليظهر قوة القانون المصرى الذى يُنصف المظلومين دومًا، ويأتي "العوض" مجتمعًا في زوجًا أحبها بصدق وإرثًا استحقته عوضًا عما رأته وتحملته بحياتها.
حكاية "عقبال عوضك"، بطولة مي كساب، هالة فاخر، ايمان السيد، محمد جمعة، أحمد جمال سعيد، محمد حسنى، رباب ممتاز، من تأليف حسن صالح وهبة الحسيني، وإنتاج مها سليم وسينرجى، وإخراج معتز حسام.

خطوة مميزة من صُناع الدراما
قالت الفنانة مي كساب، إن مسلسلات الأوف سيزون استطاعت أن تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة، وتحقق نجاحا كبيرا بعيدًا عن موسم رمضان.
وأضافت مي أنها تعتبر المسلسلات الأوف سيزون خطوة مميزة من صناع الدراما التليفزيونية، وتؤيد هذه النوعية من المسلسلات، مشيرة إلى أنه فتح سوقا كبيرة لأشخاص عديدة، وأتاح الفرصة لنجوم شباب ووجوه جديدة للمشاركة في الأعمال الفنية.
وأشارت إلى أن الجمهور أصبح متعلقا بهذه النوعية من المسلسلات خاصة التي تتضمن أكثر من حكاية في آن واحد، وبالنسبة للحواديت القصيرة أصبحت لها قاعدة جماهيرية كبيرة، مؤكدة أنها تبتعد كل البعد عن المط في الأحداث الذي يجعل المشاهد يصاب بالملل لما تتضمنه من أحداث كثيرة وموجزة في حلقات محدودة.
وأكدت مي كساب أن الدراما التليفزيونية شهدت تطورا كبيرا بشكل لا يوصف، وملحوظ بالسنوات الأخيرة الماضية، وأصبحت المسلسلات كلها ذات قصص توعوية أكثر وهادفة أكثر وتحمل رسالة هامة مع مواكبة العصر الحديث.يذكر أن حدوتة (عقبال عوضك) ضمن مسلسل (زى القمر)  للمنتجة مها سليم وسينرجى، وهى من بطولة مى كساب، هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد جمعة، وعدد كبير من الشباب
وتناقش حكاية (عقبال عوضك) قضية العنوسة من خلال فتاة تدعي شادية تقوم بأداء دورها الفنانة مى كساب والتي تتعرض لعديد من المضايقات بسبب العنوسة، وتقوم الفنانة بدور خلال أحداث الحكاية بتقديم اغنية "بيفوت العمر " وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى وتوزيع نادر حمدي " .
ويعتبر مسلسل (زي القمر) عودة قوية للفنانة مي كساب بعد غيابها عن الدراما التليفزيونية لفترة وذلك بعد مشاركتها في مسلسل “اللعبة” الذي يعكف صناعه للتحضير للجزء الثالث منه.
جدير بالذكر أن آخر أعمال مي كساب، هو الجزء الثانى من مسلسل اللعبة الذي تدور أحداثه حول الصديقين مازو ووسيم اللذين يتحديان بعضهما منذ الصغر بطريقة كوميدية،
 وتقوم شبكة مجهولة بإرسال هواتف لهما من أجل تحد أكبر من أجل الوصول إلى جوائز مالية ضخمة.والمسلسل من بطولة شيكو وهشام ماجد ومى كساب وسامى مغاورى ومحمد ثروت وعارفة عبدالرسول وعدد كبير من نجوم الكوميديا، بالإضافة إلى ضيوف الشرف الذين يظهرون من حين لآخر بحلقات المسلسل الكوميدي ومن إخراج معتز التونى.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/