مقتل الجميلة آنا.. عظام من السقف كشفت الجريمة المروعة

مقتل الجميلة آنا.. عظام من السقف كشفت الجريمة المروعة


اختفت الطفلة آنا لوريا، البالغة من العمر 10 أعوام، في مدينة فينيكس بولاية أريزونا الأميركية عام 2017، وظلت مفقودة لمدة ثلاث سنوات، إلا أن حريقا شب مؤخرا في منزل والديها، لتتكشف تفاصيل الحكاية المروعة. وبدأت القصة عام 2017، عندما أخبر الأب رافائيل لويرا (57 عاما) الشرطة أن آنا مرضت في يوليو 2017، وأنه انتظر عدة أيام قبل أن يحاول طلب العناية الطبية لها، وفق ما ذكرت صحيفة "الصن" البريطانية، أمس الأول الاثنين.

وذكر تقرير للشرطة في ذلك الوقت أن لويرا أبلغ الضباط أن الطفلة توفيت وهي في طريقها إلى المستشفى. وزعم الأب أنه لم يبلغ عن وفاة آنا خوفًا من أن يتم أخذ أطفالهم المتبنين الآخرين من قبل الدولة.

لكن في يوم الجمعة الماضي، اتُهم الزوجان، الأب رافائيل لويرا (57 عاما) والأم ماريبل لويرا (51 عاما) بالقتل، بعد اكتشاف عظام بشرية في علية منزل عائلتهما يُعتقد أنها تعود للطفلة آنا.
ووجه القضاء للاثنين اتهامات الحرق العمد وإساءة معاملة الأطفال وإخفاء جثة وتعريض أطفال للخطر.
وجاء اكتشاف الجريمة المروعة يوم الجمعة، بعد أن ذكرت فتاة تبلغ من العمر 11 عامًا أنها تعرضت للإهمال والإساءة من قبل عائلة لويرا.
وأخبرت السلطات أن ماريبل تركتها وحيدة أثناء وجودها في مينيسوتا مع شقيقين، صبي يبلغ من العمر 4 سنوات وفتاة تبلغ من العمر 9 سنوات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot