مقشرات للبشرة يمكنك صناعتها في المنزل

مقشرات للبشرة يمكنك صناعتها في المنزل


السكر ليس مجرد مكون تنظيف جيد ولكنه يساعد أيضاً في الحفاظ على رطوبة الجلد، ويساعد وضع مقشر السكر على وجهك على إزالة خلايا الجلد الميتة كما أنه يجذب الماء إلى الطبقات العميقة من الجلد.
ومع وجود إجراءات الحظر والعزل المنزلي، قد لا تتمكنين من الحصول على منتجات تقشير الوجه بسهولة، لذا يمكنك استخدام بعض الوصفات المنزلية لهذا الغرض.
فيما يلي مجموعة من مقشرات الوجه التي يمكن صنعها بالسكر وبعض المكونات الأخرى في المنزل، بحسب ما أوردت صحيفة تايمز أوف إنديا:
الليمون هو مكون طبيعي لتفتيح البشرة، فهو يزيل السمرة بشكل طبيعي، وخلطه مع السكر يصنع منه مقشراً ممتازاً لإزالة الأوساخ وإعطاء وجهك لمعاناً طبيعياً. فقط اخلطي ملعقة كبيرة من السكر مع عصير نصف ليمونة واخلطيه جيداً. يمكنك أيضاً إضافة القليل من العسل للحصول على قوام لطيف. ضعيه على وجهك واتركيه لمدة 20-30 دقيقة. اغسليه بالماء مع فرك جلدك بلطف.
الشاي الأخضر هو أحد مضادات الأكسدة المحملة بخصائص مضادة للالتهابات ومضادة للميكروبات. تطبيقه على وجهك يمنحك شعوراً بالانتعاش ويساعد أيضاً في تقليل حب الشباب. فقط خذي ملعقة صغيرة من أوراق الشاي الأخضر وأضيفي ملعقة صغيرة من السكر إليها. أضيفي بضع قطرات من زيت الزيتون للحصول على قوام سميك. ضعي المعجون على وجهك واتركيه لبعض الوقت. عندما تغسيله، تأكدي من فركه بلطف بأطراف أصابعك لإزالة كل الأوساخ والجلد الميت من وجهك.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot