ملتقى رأس الخيمة الرمضاني الأول يركز على تعزيز العمل المجتمعي

ملتقى رأس الخيمة الرمضاني الأول يركز على تعزيز العمل المجتمعي

أعلنت مؤسسة بصمة وطن عن إطلاق ملتقى رأس الخيمة الرمضاني الأول تحت شعار "الاستدامة .. ومستقبل الاجيال".
وقال أحمد الدباني رئيس مؤسسة بصمة وطن إن الملتقى في دورته الأولى يهدف إلى نشر العمل المجتمعي و تعزيز التلاحم بين أفراد المجتمع و ترسيخ نمط الحوار ،من خلال استعراض بعض القضايا المجتمعية في عدة مواضيع حيوية منها الرياضية ،والأعمال ،والهوية الوطنية ،وتعزيز دور التلاحم الوطني لترسيخ التنمية الشاملة .
وأشاد رئيس مؤسسة بصمة وطن بالدور الذي يوليه صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم رأس الخيمة وسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة لمثل هذه الملتقيات والتي تؤكد على الحفاظ على عاداتنا وتقاليدنا والموروث الشعبي وهويتنا الأصيلة .
وأكد أن هناك عدة مواضيع سيتم مناقشتها في 3 مجالس رمضانية لهذا العام أبرزها ، تعزيز استدامة الأعمال عبر المرأة الاماراتية ، والهوية الوطنية ، و "نحو رياضة وطنية مستدامة" .
ومن جانبة أكد أحمد العوضي عضوٍ مجلس الأمناء ونائب رئيس الملتقى أن المجالس الرمضانية تعزز دور التلاحم بين أفراد المجتمع مما يعطي فرصة لتعزيز التقارب والالفة في شهر الخير .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/