ملعب ياس لينكس يستضيف نخبة من ألمع نجوم الجولف العالميين للمشاركة في بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف

ملعب ياس لينكس يستضيف نخبة من ألمع نجوم الجولف العالميين للمشاركة في بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف


شهد ملعب ياس لينكس، الذي يستعد لاستضافة بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف 2022، يوم أمس الأول الثلاثاء 18 يناير إقامة فعالية التقاط الصور التذكارية التي تسبق انطلاق منافسات البطولة بين 20-32 يناير، حيث حمل النجم العالمي تايرل هاتون الذي يعود للدفاع عن لقبه كأس الصقر المجنح.

ويشارك تايرل هاتون في أولى محطات سلسلة بطولات رولكس ضمن جولة دي بي ورلد 2022 والمقامة في جزيرة ياس إلى جانب ثلاثة من أفضل عشرة لاعبي جولف على مستوى العالم، بما فيهم كولين موريكاوا، الفائز باثنين من ألقاب البطولات الكبرى والمصنّف ثانياً عالمياً؛ وفكتور هوفلاند، الحائز على لقب كأس رايدر أوروبا والمصنّف ثامناً؛ وروري ماكلروي، الحائز على أربعةٍ من ألقاب البطولات الكبرى والمصنّف تاسعاً.
كما تضم قائمة المشاركين من الحائزين على ألقاب البطولات الكبرى كلاً من شين لوري وآدم سكوت، بالإضافة إلى تومي فليتوود ولي ويستوود الفائزين السابقين بألقاب بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف، حيث ينضمون إلى المنافسات القوية للبطولة المقامة في ملعب ياس لينكس، الموقع الجديد الذي تنطلق فيه البطولة في دورتها الـ 17 للمرة الأولى لتدخل مرحلة جديدة حافلة بالنجاح.

وشهدت البطولة في دوراتها السابقة مشاركةً قوية من النجم الأيرلندي الشمالي ماكلروي، الذي حلّ في المرتبة الثانية فيها أربع مرات؛ في حين يشارك موريكاوا، الذي تصدر مؤخراً تصنيف اللاعبين الأوروبيين، للمرة الأولى في منافسات البطولة المقامة في أبوظبي. بينما يتطلع البطل هوفلاند للحصول على ثاني ألقابه في جولة دي بي وورلد.

وتعليقاً على مشاركته الأولى في بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف، قال اللاعب كولين موريكاوا: "تسعدني العودة للمشاركة في منافسات جولة دي بي وورلد بعد عدة أشهر من اختياري كأفضل لاعب جولف للعام، لكنها المرة الأولى التي تتم الإشارة فيها إليّ باعتباري بطل منافسات السباق إلى دبي، ما يضع مسؤولية كبيرة على كاهلي للحفاظ على هذا الحضور.
ويُعدّ ملعب ياس لينكس واحداً من أروع ملاعب الجولف، حيث يمتاز بمساحته الضيقة بالمقارنة مع ملعب كابالوا للجولف البالغ عرضه عدة مئات من الياردات والذي لعبت على أرضه مؤخراً".

كما تشمل قائمة المشاركين أيضاً اثنين من أعضاء الفريق المشارك في بطولة كأس رايدر الأوروبية وهما إيان بولتر وبيرند فايسبيرجر، إلى جانب بادريج هارينجتون، كابتن فريق بطولة كأس رايدر 2020.
وسجّل هاتون خلال العام الماضي انتصاراً قوياً بأربع ضربات، ليصبح اللاعب الثاني الذي يحرز أربعةً من ألقاب سلسلة بطولات رولكس في العام الماضي بعد تغلبه على ماكلروي في آخر أيام البطولة.

ويعود آدم سكوت، الحائز على لقب بطولة الماسترز، إلى أبوظبي للمرة الأولى منذ عام 2008، بينما يتطلع كل من داني ويليت، الحائز على بطولة الماسترز عام 2016؛ وهنريك ستينسون، حامل لقب بطولة أمريكا المفتوحة عام 2016، لإضافة انتصارات جديدة في أبوظبي إلى سجلهما الحافل بالإنجازات المميزة.

وينضم اللاعبون المحليون الهواة أحمد سكيك وجوش هيل وأحمد محمد المشرخ، كممثلين عن دولة الإمارات، إلى قائمة ألمع اللاعبين العالميين المشاركين في البطولة التي تقام خلال هذا الأسبوع.
وفي تعليقه حول تغيير موقع استضافة البطولة، قال اللاعب تومي فليتوود، حامل لقب البطولة في عامي 2017 و2018: "يعد اللعب على أرض هذا الملعب اختباراً مختلفاً كلياً. وأذكر بأني لعبت على أرضه مرة أو مرتين، ولكن يمكنني القول بصراحة بأنها كانت جولات وديّة لا أتذكر الكثير عنها.
ومن الرائع أن تشهد هذه البطولة مشاركةً واسعة من أفضل اللاعبين، وأنا سعيد جداً بعودتي للمشاركة فيها واللعب على أرض هذا الملعب المذهل. فأنا أحب اللعب وممارسة رياضة الجولف في هذه البطولة، والتي تحظى بشعبية واسعة هنا.

كما حققت فيها نجاحاً كبيراً في السابق، وتنتظرني الكثير من التجارب الرائعة خلال هذا الأسبوع، ولذلك فإني أشعر بحماسةٍ بالغة للمشاركة فيها".
واستضاف نادي أبوظبي للجولف جميع دورات بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف منذ إطلاقها عام 2006، والتي نجحت على مدى 16 عاماً متتالية بتحقيق مكانةٍ مرموقة على مستوى منطقة الشرق الأوسط، قبل أن تنتقل هذا العام إلى ملعب ياس لينكس في جزيرة ياس لتسلط الضوء على العاصمة الإماراتية بوصفها مركزاً رياضياً عالمياً يحتضن أبرز المنافسات الدولية، مثل سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 وبطولات يو إف سي، وللتأكيد في الوقت نفسه على قيمة أبوظبي كوجهةٍ فاخرة للإقامة.

وتستضيف قرية البطولة، بالتزامن مع انتقال المنافسات إلى جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة عالمياً، باقةً متنوعة من العروض الموسيقية الحصرية، واستعراضات ضربات الجولف المتميّزة، وأنشطة كرة القدم الاستعراضية.
وتنطلق فعاليات البطولة بين 20 و23 يناير 2022، وتُقدم جوائز نقدية إجمالية بقيمة ثمانية ملايين دولار أمريكي، بالإضافة إلى ثمانية آلاف نقطة للتصنيف ضمن جولة دي دبي وورلد.

للحصول على تذاكر الدخول المجانية المخصصة لبطولة أبوظبي إتش إس بي سي واستكشاف مزيد من باقات الضيافة المتوفرة للشراء، يرجى زيارة موقع Ticketmaster.ae.

وتبعاً للجهات المعنية، لقد تم تحديث اللوائح والقواعد المتعلقة بكوفيد-19 لبطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف، وبناءً عليه، يجب على جميع الراغبين بحضور البطولة وضيوف النادي ووجهات الضيافة تقديم نتيجة سلبية لفحص PCR تم إجراؤه خلال مدة لا تتجاوز 96 ساعة للدخول إلى البطولة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot