من مدمن إلى بطل.. ماذا فعل لينال إشادة الجميع؟

من مدمن إلى بطل.. ماذا فعل لينال إشادة الجميع؟


قرار حاسم نقل شابا مصريا من مرحلة "الضياع" إلى منصات التتويج والبطولة، وفتح أمامه أحلاما وطموحات واسعة في المجال الرياضي، بعد نحو 20 عاما في قبضة المخدرات.
حسام محمد.. من جسد مدمن خامل تجري بعروقه المواد المخدرة غير قادر على الاستغناء عنها، إلى شخص رياضي، لاعبا ومدربا، يسجل اسمه في سجلات الشرف، بعد أن توج بالمركز الأول في مسابقة الدرجة الثانية للعبة الـ"كيك بوكس" في مصر.

في محافظة المنيا جنوب القاهرة نسجت خيوط القصة الملهمة لمحمد صاحب الـ35 عاما، الذي وقع فريسة للإدمان طوال عقدين متتاليين، عانى خلالهما الكثير من المتاعب والأزمات الصحية والنفسية والمجتمعية، حتى بحث عن طريق التعافي متسلحا بالإصرار والعزيمة.

والتحق محمد بأحد مراكز التأهيل العاملة ضمن صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، لتلقي العلاج والتأهيل الصحي والنفسي والمجتمعي على مدار شهر ونصف، خرج بعدها إنسانا جديدا يحمل هدفا ساميا، هو أن يكون بطلا رياضيا في الـ"كيك بوكس".

وعبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، روى صندوق مكافحة الإدمان قصة محمد منذ بداية الإدمان مرورا بتعافيه وحتى تفوقه الرياضي وحصوله على المركز الأول في الـ"كيك بوكس" مؤخرا، فضلا عن مشاركته في تصفيات منتخب مصر للسامبو، وكذا عمله كمدرب "كيك بوكس" في المنيا خلال فترة وجيزة منذ تعافيه.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/