منازل الفنانين صيد ثمين للصوص! فما السبب؟

منازل الفنانين صيد ثمين للصوص! فما السبب؟


جرائم سرقة منازل الفنانين تكررت في الأيام الماضية أكثر من مرة، آخرهم الفنان المصري سيد رجب الذي تعرض منزله للسرقة ومن قبله في الأيام الماضية كثيرون، مثل إلهام شاهين وفريده سيف النصر وقبلهما نرمين الفقي.
والقائمة ممتلئة بالأسماء الكبيرة واللامعة، بعض هذه الجرائم انتهت في وقت قصير وبعضها ظل لفترة طويلة قيد البحث حتى سقط الجناة، وبعضها انتهى بمشكلة كبيرة وأحيانا جريمة مثلما حدث مع زوج المطربة اللبنانية نانسي عجرم والذي اتهم في جريمة قتل بسبب تصديه للسارق.

قرار الحبس 4 أيام هو ما انتهت إليه واقعة سرقة فيلا الفنان سيد رجب في البدرشين، حيث تبين أن المتهم كان يعمل حارسا في الفيلا قبل أن يستغنى عنه رجب. وقد قام المتهم بقتل كلبي الحراسة بالسم ليتمكن من السرقة إلا أن كاميرات المراقبة كشفته. وقبل "رجب " بأيام،  تعرضت فيلا الفنانة إلهام شاهين  للسرقة، بعدما حاول أحد اللصوص التسلق فوق سور الفيلا متسللًا إلى الداخل من أجل سرقة محتوياتها، ولكن حارس الفيلا أمسك به وأبلغ الشرطة .

فنانون آخرون تعرضوا للسرقة أيضا من قبل، منهم هيفاء وهبي وسمية الخشاب، وأصالة، ومنة فضالي، وسمير صبري، ومحمود الجندي، وغادة عبد الرازق، والفنانة فريدة سيف النصر، التي كانت قضيتها الأشهر بعدما فقدت مقتنيات ومشغولات ذهبية، وكذلك الفنانة فيفي عبده هي الأخرى كانت لها قصة مع عاملة المنزل التي اتهمتها بسرقة مشغولات ذهبية تصل إلى 5 كيلوجرامات، ومبلغ مالي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot