منازل ذكية للتكيف مع المستويات البحرية المرتفعة

منازل ذكية للتكيف مع المستويات البحرية المرتفعة


Puffer Village عبارة عن نظام من المنازل الذكية المزودة بتقنية معمارية مدمجة تسمح لها بالتكيف مع مستويات المياه المتغيرة والظروف الجوية العاصفة.
المشروع من تصميم سجاد نافيدي، وهو مصمم يستخدم الهندسة المعمارية ثلاثية الأبعاد للتحضير للأزمات الوشيكة المتعلقة بتغير المناخ. وعند الانتهاء من عرضه الأخير لمشروع Puffer Village قدم نافيدي تمهيدًا للمشروع وقال "ارتفاع مستويات سطح البحر هي واحدة من الأزمات الرئيسية في العالم في المستقبل، مما قد يشكل تهديدًا خطيرًا لبقاء الإنسان. ولمكافحة خطر ارتفاع مستوى سطح البحر، تم تصور بافر فيليج على أنه مجتمع صغير من المنازل الذكية التي تتكيف مع المد والجزر، وارتفاع مستويات سطح البحر من خلال محاكاة الاستجابة الدفاعية للسمك المنتفخ".

وعند تصميم بافر فيليج، نظر نافيدي إلى مناطق من العالم ستعاني من ارتفاع مستوى سطح البحر في وقت أقرب من غيرها. ويلاحظ نافيدي أن جانفي هي واحدة من أكبر قرى البحيرات في إفريقيا في بنين، وواحدة من أكبر المشاكل التي يواجهها الناس في هذه المنطقة هي ارتفاع مستوى سطح البحر. وفي الوقت الذي تجتاح فيه العواصف المدينة ويهدد المد والجزر أسس المنازل، ليس أمام سكان جانفي خيار سوى مواجهة حالة عدم اليقين بشأن ارتفاع منسوب مياه البحر. ويواصل نافيدي وصف الآثار المدمرة التي أحدثها ارتفاع المد على منازل جانفي الخشبية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot