منازل عائمة مقاومة للفيضانات

منازل عائمة مقاومة للفيضانات


كشفت شركة تطوير الإسكان اليابانية Ichijo Komuten مؤخرًا عن منزل مقاوم للفيضانات لا يظل مقاومًا للماء أثناء الفيضانات فحسب، بل يطفو أيضًا على سطح الماء.
وتقول الشركة اليابانية إنها توصلت إلى إجابة لمنع المنازل من الغرق في الفيضانات إضافة إلى جرفها بسبب السيول. وظهر مؤخراً "المنزل المقاوم للفيضانات" الجديد في برنامج تلفزيوني ياباني شهير وحظي باهتمام كبير على الإنترنت منذ ذلك الحين. وزارت محطة تي بي إس التلفزيونية اليابانية مؤخرًا أحد مواقع اختبار Ichijo حيث تم وضع منزل الشركة الجديد في اختبار محاكاة للفيضانات. وعلى الرغم من أنه بدا وكأنه منزل عادي عندما بدأ الاختبار، لكن بحلول الوقت الذي بدأت فيه المياه في الارتفاع حوله، يمكن للمشاهدين رؤية الهيكل يغادر الأرض ويطفو في النهاية على ارتفاع بضع بوصات فوقها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/