منتخب الإمارات للجودو يشارك في بطولة أوروبا المفتوحة برومانيا

منتخب الإمارات للجودو يشارك في بطولة أوروبا المفتوحة برومانيا


يشارك منتخبنا الوطني للجودو في بطولة أوروبا المفتوحة برومانيا المقرر لها 2 و 3 يوليو المقبل بـ 3 لاعبين هم جور شغيلي، وجريجور آرام، وماجو معروف.
واطلع سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو على التقرير الفني والإداري الخاص بمشاركة منتخبنا الأول في بطولة "اولان باتور" منغوليا جراند سلام للجودو التي اختتمت مؤخرا . وأكد عبر اتصال هاتفي مع ناصر التميمي أمين السر العام رئيس البعثة، على ضرورة تواصل برنامج إعداد المنتخب خلال المرحلة المقبلة بكل جدية حسب ما هو مقرر بأجندة البرامج والمشاركات، حتى بلوغ بطولة المجر جراند سلام التي ستقام خلال الفترة من 8 إلى 10 يوليو المقبل، بمشاركة 5 لاعبين من الإمارات هم جريجور ارام، وماجو معروف ، وجور شغيلي، وسعيد النقبي وتاتا نوغزاري ويقودهم المدرب فيكتور سيكتروف .
وكانت بطولة اولان باتور منغوليا جراند سلام للجودو التي شارك فيها منتخبنا بلاعبين فقط قد شهدت تتويج فريق اللاجئين التابع للاتحاد الدولي للجودو "IJF" بلقب البطولة لأول مرة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/