منتخب البرازيل يفوز على نظيره الكولومبي ويتوج بلقب كأس أمريكا الجنوبية للسيدات

منتخب البرازيل يفوز على نظيره الكولومبي ويتوج بلقب كأس أمريكا الجنوبية للسيدات


واصل المنتخب البرازيلي لكرة القدم للسيدات هيمنته على بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم النسائية وتوج بلقب النسخة التاسعة من البطولة بالتغلب على نظيره الكولومبي 1-0 صباح أمس الأحد بتوقيت الإمارات.
وأحرز المنتخب البرازيلي لقب البطولة للنسخة الرابعة على التوالي والثامنة في تاريخه فيما كان اللقب الوحيد الآخر في تاريخ البطولة من نصيب المنتخب الأرجنتيني عبر نسخة 2006 .
وأنهى المنتخب البرازيلي مغامرة نظيره الكولومبي في هذه النسخة، التي استضافتها كولومبيا، وتغلب عليه بهدف نظيف سجلته ديبنها من ضربة جزاء في الدقيقة 39 ليكون الهدف الخامس لها في البطولة بالتساوي مع زميلتها أدريانا في المركز الثاني بقائمة هدافات البطولة.
وأحرزت الأرجنتينية ياميلا رودريجيز لقب هدافة هذه النسخة برصيد 6 أهداف فيما فازت الكولومبية ليندا كايسيدو بلقب أفضل لاعبة وأحرزت البرازيلية لورينا لقب أفضل حارسة مرمى بهذه النسخة من البطولة.
وكان المنتخب الأرجنتيني فاز بالمركز الثالث بتغلبه على منتخب باراجواي 3-1 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/