منتخب الجودو يستعد لـ «التضامن الإسلامي».. والدرعي يشيد بتألق الفريق في «الآسيوية»

منتخب الجودو يستعد لـ «التضامن الإسلامي».. والدرعي يشيد بتألق الفريق في «الآسيوية»


يبدأ منتخبنا الوطني للجودو اليوم معسكره في دبي عقب العودة من كازاخستان، في إطار استعدادات الفريق للمشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي ، التي تستضيفها مدينة قونية التركية.
وتعود بعثة منتخبنا من كازاخستان فجر اليوم بعد المشاركة في بطولة آسيا للجودو لأبطال النخبة بمدينة نور سلطان.
وأقيمت البطولة الآسيوية بمشاركة 17 منتخبا بينها 4 منتخبات عربية هي "الإمارات، والكويت، ولبنان وقطر" حسب ترتيبها في ختام البطولة، كما احتل منتخبنا المركز الخامس في الترتيب العام لمنتخبات آسيا على حساب منتخبات عريقة في اللعبة، ليكون إنجازا جديدا للفريق.
وتوج منتخبنا بصدارة المنتخبات العربية في هذه البطولة بإحراز ذهبية وزن تحت 100 كجم وبرونزية تحت 81 كجم، والمركز الخامس في وزنين والسابع في وزن واحد.

وتصدر منتخب اليابان البطولة بجدارة، وتلته منتخبات منغوليا، أوزبكستان وكازاخستان رابعا بذهبية واحدة لكل منها.
وأشاد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو بالنتائج الرائعة لجودو الإمارات هذا الموسم على المستوى الخارجي، والذي يمثل استثمارا للاهتمام بقطاع الشباب والرياضة من القيادة الرشيدة في ظل الدعم اللامحدود المستمر والرعاية الكريمة للمواهب الواعدة في كافة المجالات وجهود مجلس أبو ظبي الرياضي ما ساهم في تواجد رياضة الامارات في المحافل العالمية ورفع راية الإمارات عاليا.

وأوضح الدرعي أن الفريق سينتظم في معسكر داخلي في دبي لمدة 4 أيام حتى موعد المغادرة يوم 12 أغسطس الجاري إلى تركيا ضمن وفد الدولة للمشاركة في الدورة الخامسة لألعاب التضامن الإسلامي ، المقررة من 9 إلى 18 أغسطس الجاري.
ويخلد المنتخب للراحة بعدها لمدة 10 أيام قبل معسكر بودابست، الذي يمتد لـ3 أسابيع ثم معسكر جورجيا حتى 2 أكتوبر القادم استعدادا لبطولة العالم في طشقند من 2 إلى 12 أكتوبر المقبل وبطولة أبوظبي جراند سلام الكبرى من 21 إلى 23 من الشهر نفسه.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/