منتخب الجودو ينتظم في معسكره الخارجي بمدينة القيروان التونسية

منتخب الجودو ينتظم في معسكره الخارجي بمدينة القيروان التونسية


يقيم منتخبنا للجودو معسكر إعداد خارجيا بمدينة القيروان يستمر حتى 25 ديسمبر الجاري، وينتظم فيه جميع عناصر المنتخب وذلك استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية التي تحضنها دولة الكويت في يناير المقبل، وتعقبها البطولة العربية لمنتخبات الجودو في العاصمة الأردنية عمان في مارس 2022.
وحرص سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو، على الاطمئنان على سلامة وصول بعثة منتخبنا الوطني للجودو إلى معسكره الخارجي بمدينة القيروان التونسية، وذلك من خلال الاتصال الهاتفي مع محمد جاسم أمين السر المساعد رئيس بعثة منتخبنا الوطني للجودو.
وتضم بعثة منتخبنا 9 لاعبين، هم أحمد فيصل النقبي، وعلي حسن الدرمكي، وزايد فيصل النقبي، وحميد الشامسي «اتحاد كلباء»، ومنصور جمعة، ومانع جمعة، وخالد وليد، وراشد زاهي «نادي الشارقة»، وحمد الهاشمي «خورفكان» بجانب الياباني أشيدا كوكي مدرب عام منتخبات الفئات العمرية، والمدرب جعفر النخلي.
ودشن لاعبو المنتخب تدريباتهم في المعسكر على فترتين حيث خصصت الفترة الصباحية للإعداد البدني بالصالة الرياضية للتقوية، والمسائية لتدريبات الجودو.
ومن المقرر أن تبدأ اعتبارا من يوم الاثنين التدريبات المشتركة مع منتخب تونس بمدينة القيروان دون خوض أي مباراة حسب رؤية المدرب أشيدا كوكي نظرا لقرب موعد انطلاق البطولة الخليجية وعدم جاهزية منتخبنا لخوض مثلك تلك المباريات التجريبية وتفاديا للإصابات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot