منتخب الهند أول المتأهلين لدور الثمانية في بطولة أمم آسيا للشطرنج

منتخب الهند أول المتأهلين لدور الثمانية في بطولة أمم آسيا للشطرنج

أسفرت نتائج بطولة كأس الأمم الآسيوية للشطرنج فئة السيدات التي ينظمها عن بعد الاتحاد الآسيوي للشطرنج ومقره أبوظبي بمشاركة 31 دولة، عن تأهل 8 منتخبات للأدوار النهائية.
والمنتخبات هي .. المنتخب الهندي في المركز الأول برصيد 16 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن المنتخبين الفلبيني والإيراني اللذين حلا في المركزين الثاني والثالث بالرصيد نفسه من النقاط البالغ 13 نقطة، والمنتخب الفيتنامي في المركز الرابع برصيد 12 نقطة متساويا مع منتخبي أندونيسيا ومنغوليا.. فيما جاءت سريلانكا وقيرغيزستان في المركزين السابع والثامن برصيد 11 نقطة لكل منهما.
ولم يحالف التوفيق المنتخبات العربية الآسيوية في الصعود إلى الأدوار النهائية حيث جاء ترتيبها على النحو التالي الأردن في المركز الأول عربيا /12 آسيويا/ ، سوريا الثاني عربيا و /14 آسيويا/، لبنان الثالث عربيا / 16آسيويا/ الإمارات الرابع عربيا /19آسيويا/ العراق الخامس عربيا / 21 آسيويا/ وفلسطين السادس عربيا / 24 آسيويا/.
ومن المقرر أن تقام الأدوار النهائية بطريقة خروج المغلوب حيث تلتقي الهند مع قيرغيزستان، والفلبين مع سريلانكا، وإيران مع إندونيسيا، وفيتنام مع منغوليا.
ويتولى رئاسة لجنة الاستئناف بهارات سينغ من الهند .. بينما يقوم بإدارة تحكيم البطولة الحكم الدولي الإماراتي مهدي عبد الرحيم وتختتم المنافسات يوم 25 أكتوبر الجاري.
ويتكون كل فريق من 4 لاعبات أساسيات بالإضافة إلى لاعبة احتياطية وتحصل كل لاعبة على زمن تفكير 15 دقيقة للمباراة مع إضافة 5 ثوان لكل نقلة طبقا لنظام "فيشر" لمسابقات الشطرنج السريع. ويحصل الثمانية الأوائل في بطولة السيدات على جوائز مالية بإجمالي 20 ألف دولار الأمريكي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/