منتخب شباب المواي تاي يكثف استعداداته لبطولة العالم بماليزيا

منتخب شباب المواي تاي يكثف استعداداته لبطولة العالم بماليزيا


يواصل منتخبنا الوطني للمواي تاي "فئة الشباب" للمشاركة في بطولة العالم، المقررة بالعاصمة الماليزية كوالالمبور من 8 إلى 20 أغسطس الجاري، والتي ينظمها الاتحاد الماليزي للمواي تاي تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة.
ووصلت بعثة منتخب شباب المواي تاي إلى كوالالمبور أمس الأول برئاسة ياسر سالم الساعدي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج.
وتضم البعثة 36 فردا من بينهم 19 لاعبا ولاعبة من مختلف المراحل العمرية والأوزان، إضافة للجهاز الفني المكون من المدربين عمر علي سانيت سامات ، وباريوات وعادل جواد والإداري جبريل أبو سنينه.
وحرص سعادة عبدالله سعيد النيادي رئيس اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج رئيس الاتحادين العربي والآسيوي للمواي تاي على حث اللاعبين، قبل مغادرة البعثة لمطار أبو ظبي، على ضرورة المساهمة في نجاح البطولة والمحافظة على السمعة الإيجابية التي حققها الفريق خلال مشاركته الذهبية الأخيرة في بطولة أبو ظبي والتي فاز بلقبها، بما يعكس الوجه المشرق لرياضة الإمارات التي تحظى برعاية ودعم القيادة الرشيدة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/