منتخبنا الوطني للمبارزة يبدأ معسكره المغلق بالقاهرة

منتخبنا الوطني للمبارزة يبدأ معسكره المغلق بالقاهرة

بدأ أمس الاثنين منتخبنا الوطني للمبارزة للشباب والناشئين معسكره المغلق برفقة المنتخب المصري في المركز الأولمبي بالمعادي استعدادا للمشاركة في بطولة العالم للشباب والناشئين للمبارزة التي ستقام بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 3 إلى 11 أبريل المقبل برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس وزراء جمهورية مصر العربية وبمشاركة 800 لاعب ولاعبة من مختلف قارات العالم.

وكانت بعثة منتخب الإمارات التي تعد الأكبر للمشاركة في حدث خارجي بعد ظهور جائحة كورونا " 27 لاعبا وإداريا ومدربا" قد غادرت أمس الأول إلى القاهرة من مطار دبي، وصحبها عدد من اللاعبين واللاعبات من أندية الشارقة وبني ياس والفجيرة للاستفادة من المعسكر الخارجي.

وضم وفد سلاح الفلورية كلا من اللاعبات زينب موسى، وشهد خرام، ونورة البريكي، وفاطمة الكعبي، واللاعبين خليفة الكعبي، وعبد الله أهلي، وشهاب الجعبي، ومحمد الصايغ، إضافة إلى كل من حمد الجلاف، وعبد الرحمن الحوسني للاستفادة من المعسكر واكتساب الخبرة الدولية. وفي سلاح الإيبيه ضم الوفد كلا من شيخة الزعابي، وزينب الحوسني، وعائشة عبيد، وفجر المرزوقي، وسيف أحمد، ومايد محمد. ورافق البعثة من المدربين أسامه عادل وأحمد موسى، والإداريين خليفة الزرعوني وشيخة الشامسي ومريم إبراهيم وأصيلة الزعابي.

وسيلحق بالبعثة في الأول من أبريل خالد مبارك وأحمد الحمادي، والشقيقان خالد وعمر بالسلاح يوم 7 أبريل. كما سيتوجه إلى القاهرة أيضا خلال البطولة المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي رئيس بعثة الإمارات، ليشهد جزءا من منافساتها، ويتسلم علم البطولة في مراسم الختام لاستضافتها في الإمارات النسخة المقبلة في أبريل من عام 2022.

وأكدت الدكتورة هدى المطروشي أمين عام اتحاد الإمارات للمبارزة أنها ستحضر مراسم افتتاح البطولة يوم 3 أبريل، لافتة إلى التعاون الكبير مع الاتحاد المصري الذي سينعكس بالضرورة على مستوى لاعبي الإمارات من خلال إقامة المعسكر المشترك في المركز الأولمبي بالمعادي، قبل المشاركة في بطولة العالم، وأن الاستفادة ستكون كبيرة سواء من المعسكر الخارجي، أو من البطولة نفسها كأقوى بطولة في العالم لهذه الفئة من اللاعبين واللاعبات، حيث أنهم جميعا في مراحل اكتساب الخبرة الدولية.

وأشارت إلى حرص مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي على مد جسور التعاون والشراكة مع الاتحادات الناجحة في كل مكان لتبادل الخبرات والمعسكرات، والاستفادة من تجاربها، كما يحرص على تنظيم واستضافة البطولات الكبرى للتأكيد على أن الإمارات مركز إقليمي مهم لرياضة المبارزة.

وقالت المطروشي : " نحن على تواصل مستمر مع اللجنة المنظمة لبطولة العالم بالقاهرة، للاطمئنان على تطبيق البروتوكول الصحي لوقاية اللاعبين، وهناك حرص كبير منها على إنجاح الحدث وتوفير أعلى معايير الجودة في وقاية اللاعبين واللاعبات والحفاظ عليهم من خلال تطبيق نظام المناطق المعزولة " الفقاعات" لمنع اختلاط اللاعبين واللاعبات مع أي شخص خارج البطولة، وإخضاع الجميع للفحوصات اليومية، وتعقيم كل المناطق المعنية بالبطولة، وسبق للشقيقة مصر أن نجحت بشكل لافت في تنظيم بطولة العالم لكرة اليد، والبطولة العربية للرجبي بالبروتوكول الطبي المعتمد نفسه ، وبالنسبة للمعسكر فإنه بدأ بالفعل اليوم في المركز الأولمبي الذي يقيم فيه اللاعبين حتى يوم 3 أبريل، ثم تنتقل البعثة إلى فندق البطولة بالقرب من صالة استاد القاهرة الدولي للمشاركة في الحدث وفق إجراءات صارمة، وستكون هذه أول مشاركة لمنتخبنا في بطولة تقام بنظام الفقاعة".

وأضافت: " برغم الظروف الاستثنائية الخاصة بجائحة كورونا إلا أن تلك البطولة ستشارك فيها بعثات من 55 دولة حول العالم، بإجمالي عدد لاعبين يصل إلى 800 لاعب ولاعبة، ونستهدف إكساب لاعبينا الخبرة الدولية وتحقيق حضور مشرف في المنافسات، وبمجرد استلام المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي لعلم البطولة لاستضافتها العام المقبل سنضاعف الجهود للتجهيز لها لأننا نحرص دائما على إنجاح أي حدث تستضيفه الإمارات، وإخراجه بأفضل صورة، ولا سيما أنه حدث عالمي".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot