منتدى اللاعبين الدولي في السعودية يحصد أكثر من 10 آلاف مشاهدة

منتدى اللاعبين الدولي في السعودية يحصد أكثر من 10 آلاف مشاهدة


نظمت اللجنة الاولمبية السعودية ممثلة بلجنة اللاعبين على مدار يومين منتدى اللاعبين الدولي الأول من نوعه بمشاركة شخصيات رياضية محلية وعالمية بارزة.
وأقيمت الندوة عن بعد عبر شبكة الانترنت بسبب تفشي فيروس كورونا، وحصدت أكثر من 10 آلاف مشاهدة.
وقال سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية في افتتاح المنتدى: لجنة اللاعبين لجنة مستقلة ولها طبيعة عمل مختلفة، وهي المعنية بإيصال مشكلات جميع الرياضيين السعوديين.

وحث جميع اللاعبين على المواظبة والاستمرار في التدريبات، مؤكداً أن الموهبة وحدها لا تكفي، بل يجب أن تُصقل من خلال الممارسة والتعلّم من الخصوم.
من جهته، قال سمو الأمير فهد بن جلوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية في الختام أن مخرجات المنتدى ستكون عاملا مهما في تطوير اللاعبين بعد الاعتزال على المستوى المهني والشخصي، مشيداً بجميع ضيوف المنتدى الذين كانوا على مستوى عال ٍ من الخبرات والإنجازات.

وشدّد نائب الرئيس على الدور المهم الذي يمثله محيط اللاعب من أسرة وأصدقاء في دعم وتوجيه اللاعب للحصول على الإنجازات بالشكل الأمثل، مشيراً إلى أنّ القطاع الرياضي بقيادة وزارة الرياضة لم يألُ جهداً لتوفير البيئة المناسبة لممارسة الرياضيين لألعابهم المفضلة، التي هدفت من خلالها لطمأنة الأسر باهتمامات أبنائهم.

ومن أبرز المتحدثين أيضا في المنتدى رئيسة لجنة اللاعبين في اللجنة الاولمبية الدولية كيرستي كوفنتري من زيمبابوي، والكورية ريو سينغ مين ممثلة الرياضيين في المجلس الاولمبي الآسيوي واللجنة الأولمبية الدولية، والشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة لجنة المرأة والرياضة في المجلس الاولمبي الاسيوي، والعداء السعودي هادي صوعان الفائز بالميدالية الفضية لسباق 400 م حواجز في أولمبياد سيدني 2000.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot