منصور بن محمد يرعى «آسيوية الشطرنج للهواة»

منصور بن محمد يرعى «آسيوية الشطرنج للهواة»

أعلن اتحاد الشطرنج عن رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، لبطولة آسيا الفردية للشطرنج للهواة التي ستقام خلال الفترة من 27 أغسطس إلى 4 سبتمبر المقبلين في دبي، بمشاركة أكثر من 200 لاعب ولاعبة من مختلف دول آسيا، للتنافس في 4 فئات تصنيفية، تحت التصنيفين 2000، و1700 للذكور والإناث، ووصل عدد اللاعبين الذين أكملوا إجراءات تسجيلهم في البطولة حتى الآن إلى 100 لاعب ولاعبة من 22 دولة آسيوية.
 
وتوجه تريم مطر تريم رئيس اتحاد الشطرنج بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي على رعاية الحدث، وتقديم جميع أشكال الدعم لنجاحه وتميزه فنياً وتنظيمياً، مؤكدا أن الهدف من استضافة البطولة هو تطوير ورفع القدرات الفنية لفئة اللاعبين تحت تصنيف 2000، معرباً عن ثقته في كفاءة الكوادر الإماراتية لتقديم الجهود الداعمة لتحقيق أفضل المعايير العالمية في استضافة الحدث.
ويتصدر قائمة المسجلين كأعلى لاعب تصنيفاً لاعب المنتخب الوطني أحمد فريد أهلي من نادي دبي للشطرنج، ويليه اللاعب المخضرم عثمان ربيع بن ياقوت لاعب نادي عجمان للشطرنج.
 
وتضم قائمة الدول المشاركة الإمارات، سلطنة عمان، البحرين، السعودية، الكويت، العراق، سوريا، اليمن، الأردن، فلسطين، إيران، يابان، ماليزيا، سنغافورة، هونج كونج، منغوليا، تركمنستان أوزبكستان، باكستان، الفلبين، أذربيجان، والهند، كما يشارك ولأول مرة في تاريخ البطولات الآسيوية لاعبون من جمهورية روسيا بعد انضمامها مؤخراً الى الاتحاد الآسيوي للشطرنج.
 
كما أعلن الاتحاد عن تشكيل اللجنة العليا للبطولة برئاسة تريم مطر تريم، وعبدالكريم المرزوقي نائباً له، وسلطان علي الطاهر مديراً للبطولة، فيما يترأس اللجنة الإعلامية للبطولة سعود علي الكتبي وخلود عيسى الزرعوني نائبة له، ومهدي عبدالرحيم المدير التنفيذي للاتحاد منسقاً عاماً للبطولة، ومحمد عبدالله المدير الفني للاتحاد مشرفاً فنياً، وسعود محمد المرزوقي رئيساً للجنة التسويق وإدارياً لمنتخب الإمارات.
وعقدت اللجنة العليا للبطولة برئاسة تريم مطر تريم اجتماعها مع أعضاء اللجان العاملة في البطولة لمتابعة الترتيبات الخاصة بتنظيم الحدث الذي يستضيفه فندق بريستول ديرة، والعمل الذي تضطلع به هذه اللجان المختلفة، لضمان التنظيم الجيد الذي يتماشى مع ريادة دولة الإمارات في استضافة وتنظيم الفعاليات الدولية بأفضل الممارسات.
 
وقال عبدالكريم المرزوقي الأمين العام للاتحاد إن الاستعدادات التنظيمية للبطولة بدأت منذ وقت مبكر لوضع جميع الترتيبات الكفيلة بتحقيق أعلى درجات التميز في استضافة البطولة، بما يتناسب مع مكانة دولة الإمارات المعروفة كواجهة عالمية للأحداث الرياضية مشيرا إلى أن جميع اللجان التي تم تشكيلها باشرت أداء مهامها المقررة، بتناغم كبير، لوضع جميع الترتيبات المطلوبة موضع التنفيذ.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot