مهرجان الظفرة يواصل فعالياته الشائقة وسط حضور خليجي كبير

مهرجان الظفرة يواصل فعالياته الشائقة وسط حضور خليجي كبير


يواصل مهرجان الظفرة الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة فعالياته الشائقة وسط حضور خليجي كبير من مختلف دول الخليج والوطن العربي .

وأوضح عبيد خلفان المزروعي، مدير إدارة التخطيط والمشاريع باللجنة، أن تنظيم البطولة جاء تجسيداً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، الداعمة للرياضات التراثية، والدعم اللامحدود الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لمشاريع صون التراث والمحافظة عليه، والمتابعة المستمرة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة.

وأضاف أن الرماية تعد أحد مظاهر تراث الإمارات الأصيل، وأن إدارة مهرجان الظفرة وبالتعاون مع نادي الظفرة للرماية يسعون إلى إحياء مثل هذا التراث من خلال تنظيم المسابقات والبطولات لتشجيع أفراد لمجتمع من مواطنين ومقيمين وزوار على ممارسة هذه الرياضة التراثية الأصيلة، وتعريفهم بأهميتها.
من جانبه، قال العميد سالم سعيد السبوسي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة للرماية، خلال التتويج، أن التعاون المثمر خلال السنوات الماضية بين النادي ومهرجان الظفرة كان وراء نجاح هذه البطولة، والتي أصبح ينتظرها عشاق رياضة الرماية كل عام، وتستقطب في كل دورة أعداد كبيرة من المتسابقين لخوض المنافسات وصولاً إلى المراكز الأولى.

وأوضح أن نادي الظفرة للرماية وبفضل دعم القيادة الرشيدة فإنه يقدم لسكان منطقة الظفرة وزوارها العديد  الأنشطة المختلفة والبرامج المتنوعة، في مجالات الرماية والسباحة والبولينج وغيرها من الرياضات الترفيهية، موجهاً الشكر والتقدير لكافة المشتركين في المسابقة على التزامهم بالإجراءات الوقائية والاحترازية المعمول بها في النادي وبالتنسيق مع الجهات المختصة، مشيداً بجهود المدربين المختصين في مجال الرماية ودورهم في إنجاح البطولة وكذلك العاملين والإداريين وكل من ساهم في إنجاح المسابقة.

و شهدت منافسات السباق التأهيلي لبطولة السلوقي العربي التراثية بمهرجان الظفرة بدورته 14، الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بتنظيم من لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، منافسات قوية في ميدان سباقات الهجن بمدينة زايد بمنطقة الظفرة.

  وسجل السباق مشاركات من النوعين "الحص - الأريش"، حيث جرت المنافسات التأهيلية ضمن 6 أشواط لفئتي الذكور والإناث، لمسافة  2500 متر.
 وسيقام السباق النهائي "سباق التحدي" يوم الخميس القادم الموافق 7 يناير 2021 في ميدان سباقات الهجن بمدينة زايد بمنطقة الظفرة، بواقع شوطين "شوط الذكور – شوط الإناث"، حيث تم تخصيص 10 جوائز نقدية للفائزين بالمراكز الخمس الأولى في السباق النهائي، بواقع 5 جوائز لكل فئة.

وأسفرت نتائج شوط لقايا شرايا لأبناء القبائل رئيسي -  مجاهيم، عن فوز "القعودة" لمالكها سالم مبخوت عفش عبدالله المنهالي بالمركز الأول، بينما جاءت في المركز الثاني "سليمة " لمالكها مبارك سهيل محمد كردوس العامري، وحلت في المركز الثالث "مبروكة" لمالكها بخيت حمد صالح المنهالي، وكان المركز الرابع من نصيب "الشيخة " لمالكها بخيت عوضان صالح المنهالي، في حين جاءت في المركز الخامس  "الفاهية " لمالكها المجمول سالم المجمول الدوسري.

 وفي شوط لقايا شرايا لأبناء القبائل مفتوح"يسمح بالشركاء" -  مجاهيم،  حازت على المركز الأول "الذاير" لمالكها محمد سعيد علي المنصوري، بينما جاءت في المركز الثاني "وحيده " لمالكها مبخوت عوض عبدالله ناجي المنهالي، وحلت في المركز الثالث "مخوفه" لمالكها علي راشد علي الجابر المري، وكان المركز الرابع من نصيب "سليمة " لمالكها خالد بخيت عوضان صالح المنهالي، في حين جاءت في المركز الخامس  "سليمة" لمالكها سالم ظبيب علي سليم العامري.
 
 أما في شوط لقايا تلاد لأبناء القبائل عام -  مجاهيم، فقد حازت على المركز الأول "مسعوده " لمالكها محمد سالم كردوس عبيد العامري، بينما جاءت في المركز الثاني "وحيدة" لمالكها احمد سالم العوف سالم العامري، وحلت في المركز الثالث "مسكته" لمالكها عيد حمود سالمين حميد المنصوري، وكان المركز الرابع من نصيب "مزيحه" لمالكها عيد حمود سالمين حميد المنصوري، في حين جاءت في المركز الخامس  "العشوة" لمالكها سالم عيضه النايع نهيه العامري.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot