مهرجان برلين يمنح سبيلبرغ جائزة فخرية

مهرجان برلين يمنح سبيلبرغ جائزة فخرية


يمنح مهرجان برلين السينمائي ستيفن سبيلبرغ جائزة عن مجمل مسيرته خلال دورته المقبلة في شباط-فبراير 2023 التي تلحظ في برنامجها عروضاً استعادية لأفلام المخرج الأميركي، بحسب ما أعلن المنظّمون الثلاثاء.
وأوضح هؤلاء أن تكريم سبيبلبرغ في الدورة الثالثة والسبعين من المهرجان يعود إلى أن "نتاجه مدى الأعوام الستين المنصرمة يتسم بكونه فريداً في تاريخ السينما العالمية نظراً إلى تنوعه الكبير".

ويتسلم المخرج الأميركي جائزة فخرية في احتفال خلال المهرجان الذي يقام من 16 إلى 26 شباط-فبراير ويُعرض خلاله فيلمه الجديد "ذي فايبلمنز" "The Fabelmans".
وشدد مديرا المهرجان مارييت ريسنبيك وكارلو شاتريان على أن سبيلبرغ "لم يسحر أجيالًا من المشاهدين في مختلف أنحاء العالم فحسب خلال مسيرته الفنية المذهلة، بل أعطى أيضاً معنى جديداً للسينما كمصنع للأحلام".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/