مهرجان عيشوا بصحة 2020 ينطلق في منارة السعديات

مهرجان عيشوا بصحة 2020 ينطلق في منارة السعديات


انطلقت فعاليات مهرجان “عيشوا بصحة 2020” امس بباقة متنوعة من البرامج والأنشطة والجلسات النقاشية وورش العمل التي تقام تحت إشراف كوكبة من أبرز خبراء الصحة والعافية من شتى أنحاء العالم.
ويدعو المهرجان الذي يقام في منارة السعديات كافة أفراد المجتمع للمشاركة في فعاليات اليوم الثاني يوم السبت 25 يناير. كما يهدف المهرجان إلى تعزيز صحة وسعادة جميع أفراد المجتمع من خلال توفير أنشطة تلائم جميع الفئات العمرية، دون أي رسوم.
وتضمّن برنامج اليوم الأول العديد من الفعاليات المميزة مثل جلسات العلاج بالصوت والتأمل واليوغا، من بينها صفوف خاصة بالسيدات فقط. وأولى المهرجان اهتماماً خاصاً بالجلسات النقاشية التي تناولت عدة مواضيع مثل الطب الوظيفي والتغذية وكيفية العناية بالصحة النفسية مع حوارات بناءة حول أهمية إشراك أصحاب الهمم في المجتمع وتعزيز السعادة في بيئات العمل وسلامة الأطفال وغيرها الكثير.
وسيتسنى للمشاركين في اليوم الثاني من مهرجان “عيشوا بصحة 2020” فرصة الاستمتاع بجلسات مجانية من اليوغا وتمارين اللياقة البدنية وتاي تشي والصفوف المخصصة للأمهات الجدد وورش العمل التفاعلية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الجلسات النقاشية التي تختص بعدة مواضيع مثل الأهل والبدانة، واللياقة بعد سن الـ 50، والطهاة الإماراتيين وغيرها الكثير.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/