مهرجان ولي عهد دبي للهجن.. «الرئاسة» و «العاصفة» يبدعان في يوم الثنايا

مهرجان ولي عهد دبي للهجن.. «الرئاسة» و «العاصفة» يبدعان في يوم الثنايا

تألق شعارا هجن “الرئاسة” و”العاصفة” خلال مشاركتهما في الأشواط الرئيسية لسن الثنايا والتي أقيمت أمس الأحد، على مضمار المرموم بدبي، ضمن فعاليات مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن.ونجح شعار هجن “العاصفة” في حصد صدارة الثنايا الجعادين بينما تألقت هجن “الرئاسة” بناموسي الثنايا الأبكار، في منافسات الفترة المسائية التي شهدت إقامة 13 شوطاً لهجن أصحاب السمو الشيوخ لمسافة 8 كيلومترات.
 
وذهبت صدارة الشوط الرئيسي إلى هجن “الرئاسة” التي يقودها المضمر سلطان محمد الوهيبي والذي قدم “هملولة” على قمة الثنايا الأبكار بزمن وقدره 12:21:2 دقيقة. ونال شعار هجن “العاصفة” الناموس في الشوط الثاني للثنايا الجعدان حيث تمكن “شاهين” بقيادة المضمر غياث الهلالي من حسم المنافسة الشرسة في توقيت بلغ 12:26:2 دقيقة. ونجحت “هملولة” لهجن “الرئاسة” في إضافة النقطة الثانية لشعار المضمر سلطان محمد الوهيبي وذلك بعد فوزها بقمة الثنايا الأبكار في الشوط الثالث بزمن 12:32:3 دقيقة.
وواصلت هجن “العاصفة” مشوار التألق من خلال الشوط الرابع والذي نجح “شاهين” في حسمه تحت قيادة غياث الهلالي في توقيت قدره 12:26:1 دقيقة.وكان ميدان المرموم لسباقات الهجن، قد استضاف صباح امس الأحد، تحديات الثنايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ ضمن مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن، وأقيمت التحديات على مدار 14 شوطاً لمسافة 8 كيلومترات.
 
واستطاعت “حامية” بألوان الشعار الاحمر لهجن “الرئاسة” تحت قيادة المضمر صالح بالعرج المرّي حسم المنافسة في الشوط الأول للثنايا الأبكار بزمن قدره 12:18:4 دقيقة.وذهب الناموس في الشوط الثاني للثنايا الجعدان إلى هجن “الشحانية” التي قدمت “مشوش” بقيادة المضمر جابر فاران المري في توقيت قدره 12:36:2 دقيقة.ونجح مضمر هجن “الرئاسة” محمد عتيق زيتون المهيري في ثالث الأشواط للثنايا الأبكار من خلال “الشاهينية” من حسم الصدارة بزمن 12:25:6 دقيقة.أما الشوط الرابع فقد كان من نصيب “هملوله” لهجن “الرئاسة” تحت قيادة المضمر سلطان محمد الوهيبي والتي وصلت لخط النهاية بعد مرور زمن 12:31:3 دقيقة.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot