موارد الشارقة تتيح خطتها التدريبية للعام 2021 عبر منصاتها الافتراضية

موارد الشارقة تتيح خطتها التدريبية للعام 2021  عبر منصاتها الافتراضية


أتاحت دائرة الموارد البشرية بالشارقة خطتها التدريبية للعام 2021م عبر كافة منصاتها الافتراضية ، وذلك ضمن إطار جهودها الهادفة إلى توسيع فرص التدريب ودعم وتطوير الكوادر البشرية .
حيث أتيحت عبر رابط إلكتروني وشريط رمزي تم نشرها عبر منصات التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني للدائرة، كما تم إرسالها عبر رسائل نصية لكافة الموظفين العاملين في حكومة الشارقة. لتمكين جميع المتعاملين مع الدائرة من الاطلاع على خطة التدريب للعام 2021م.

وتتضمن الخطة منظومة متنوعة من البرامج التدريبية التي تستهدف الموظفين العاملين في جهات ودوائر ومؤسسات الحكومة من جميع المستويات الوظيفية.  متنوعة بين البرامج التطويرية ، والبرامج التدريبية " تحت الطلب " التي تنفذ بناءً على احتياجات وطلب الجهات والدوائر الحكومية ، والبرامج التأسيسية والدبلومات المهنية.

وتصمم البرامج التدريبية المقدمة وفق خطة متكاملة مصنفة إلى منظومات تشمل البرامج السلوكية ، والقيادية ، والموارد البشرية ، والبرامج المالية ، و خدمة العملاء، والتميز والابداع، والعلاقات العامة والاتصال، وخدمة العملاء، والإحصاء، والسكرتاريا وإدارة المكاتب، والتسويق، والتطوير والتميز المؤسسي، والبرامج القانونية، والصحة والسلامة، والندوات، وتقنية المعلومات.

وقد أعدت خطة التدريب لتنفذ عن بعد عبر بيئة إلكترونية تفاعلية متكاملة ، ترفد موظفي الحكومة بالمعارف والمهارات المهنية والتخصصية والإثرائية المختلفة. وقد وضعت بعد الاطلاع على أفضل الممارسات والآليات الافتراضية التي تقدمها أبرز مراكز التدريب العالمية وبيوت الخبرة الرائدة في مجال التطوير والتدريب الإلكتروني.
وتركز الدائرة على الاستثمار في التحول التكنولوجي في التدريب لضمان المرونة ، وحصول موظفي الحكومة على نهج تدريبي إلكتروني مصمم لاحتياجاتهم الفعلية وموثوق الجودة.

 وتهدف إلى إيصال برامجها التدريبية إلى كافة المتعاملين والمهتمين بالتطوير والتنمية ، سعياً منها لتحقيق أهدافها الاستراتيجية في دعم الكفاءات الحكومية التي تقود دولة الإمارات نحو الريادة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot