موارد الشارقة تختتم دبلوم الابداع و الابتكار المؤسسي ضمن برامجها التدريبية الإلكترونية

موارد الشارقة تختتم دبلوم الابداع و الابتكار المؤسسي ضمن برامجها التدريبية الإلكترونية


اختتمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة دبلوم الابداع و الابتكار المؤسسي المنفذ ضمن سلسلة برامجها التدريبية الإلكترونية التي تقيمها لموظفي جهات ودوائر وهيئات ومؤسسات حكومة الشارقة من كافة المستويات الوظيفية بنظام التدريب الافتراضي في مدينة الشارقة والمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية.
استـــــهدف الـــــدبلوم مدراء ومســـــؤولي وشـــــاغلي وظـــــائف التطوير والتطوير المؤسسي و التطوير الإداري ، وتناول عدداً من المحاور الهامة أبرزها الاستعداد الحكومي المبتكر للخمسين في دولــــــة الامارات، والتـــــوجهات العـــــالمية ومؤشرات المستقبل و أفضل الممارسات ، وتــــوافق الـــــذكاءات مع المستقبل والتكنولوجيا والابتكار والتعرف على المنظومة الريادية في مسار الابتكار الحكومي.

ويهدف الدبلوم إلى تمكين منتسبيه من فهم مراحل الابتكار وهي بحث الفرص والتحديات من خلال بحث وتحديد نطاق الابتكار، وطرح الأفكار الجديدة، والتطوير والاختبار من خلال إخضاع الأفكار للتجارب العملية وتطويرها، وإثبات صحة وفعالية الأفكار الجديدة من خلال جمع الأدلة التي تثبت فعالية الابتكار، وتخطيط وتنظيم عملية تنفيذ الابتكار، وتعزيز وتنمية الابتكار ونشره على نطاق واسع، وتغيير الأنظمة ومدى تأثير الابتكار على النظام الأوسع الذي يأتي ضمنه أو يحتويه .

ويأتي تنفيذ الدبلوم ضمن الخطة التدريبية للعام 2020م التي تعقد بنظام التدريب الإلكتروني عبر استخدام برنامج WEBEX . ويحصل المتدربون بعد اجتيازهم الدبلوم على شهادة تدريبية دولية معتمدة، ويتم إدراجه في نظام التدريب الإلكتروني الخاص بالموظف.
وتأتي برامج الدبلوم ضمن خطة التدريب الإلكتروني للدائرة ، التي تقدم من خلالها مختلف البرامج التطويرية لموظفي حكومة الشارقة عبر بيئة إلكترونية تفاعلية متكاملة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot