موانئ دبي والإتحاد إسكو تعززان تعاونهما المشترك في مشاريع تحسين كفاءة الطاقة

 موانئ دبي والإتحاد إسكو تعززان تعاونهما المشترك في مشاريع تحسين كفاءة الطاقة


 أطلقت موانئ دبي العالمية - إقليم الإمارات وشركة الاتحاد لخدمات الطاقة “الإتحاد إسكو” المملوكة بالكامل من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي.. خططهما المشتركة لتوسيع التعاون في مجال تحسين كفاءة الطاقة لتشمل جميع وحدات ألواح الطاقة الشمسية الموجودة في أصول موانئ دبي العالمية بالدولة..
جاء ذلك من خلال مذكرة التفاهم التي تم توقيها بين الطرفين في حفل افتراضي بحضور معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي وسعادة سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية.

وتشمل مذكرة التفاهم إطار عمل لتعزيز التعاون الحالي من أجل تلبية الاحتياجات المتعددة لموانئ دبي العالمية - إقليم الإمارات ودعم مشاريعها لتحسين كفاءة استهلاك الطاقة وبرامجها لتعزيز الاستدامة. وتشمل المذكرة مشاريع تعاقدية لتحسين أداء استهلاك الطاقة وربط وحدات ألواح الطاقة الشمسية بشبكة الكهرباء وتطوير حلول وتقنيات تكنولوجيا المعلومات لتضم التكامل مع مراكز القيادة والتحكم وتطبيقات إنترنت الأشياء والأتمتة الذكية وعمليات الشبكة.
وقال معالي سعيد محمد الطاير إن الهيئة تسعى إلى تحقيق رؤية سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” لجعل دبي نموذجا رائدا في كفاءة الطاقة على صعيد المنطقة والعالم وتعزيز مكانتها كواحدة من أكثر المدن استدامة على مستوى العالم..ومنذ عام 2015 تعاونت شركة الاتحاد لخدمات الطاقة ومجموعة موانئ دبي العالمية في مشاريع عديدة للمساهمة في الحد من بصمتها الكربونية ودعم أهدافها للاستدامة.. مضيفا أنه بناء على شراكتهم الطويلة تعد مذكرة التفاهم هذه إنجازا بارزا جديدا لشركة الإتحاد إسكو حيث تتطلع الشركة إلى تعزيز التعاون المشترك وتبادل أفضل الخبرات العالمية في مجال كفاءة الطاقة لمواصلة مسيرة التنمية المستدامة من أجل مستقبل أكثر إشراقا للجميع.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot